اعلان
اعلان

حقيقة عرض أفلام إباحية على شاشة التعليم الالكتروني بمدرسة في الغربية

مدرسة إهناسيا الثانوية بنين ببني سويف
مدرسة إهناسيا الثانوية بنين ببني سويف

نفى مصدر داخل مديرية التعليم بالغربية، أن يكون الفيديو المتداول على السوشيال ميديا، والذي يوثق لحظة مشاهدة طلاب المرحلة الثانوية في إحدى المدارس فيلمًا إباحيًا على شاشة التعليم الإلكتروني داخل الفصل الدراسي، من مدارس المحافظة.

وقال المصدر، إن تلك الواقعة قد حدثت في مدرسة إهناسيا الثانوية بنين، والتابعة لمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف، وليس داخل أي مدرسة تابعة لمحافظة الغربية.

وكانت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشروا صور ومقاطع من الفيديوهات زاعمين كونها بأحد مدارس الغربية، الأمر الذى أثار حفيظة المواطنين، مطالبين مديرية التربية والتعليم بالرد.

وكان نائب وزير التربية والتعليم، رضا حجازي، علق على الواقعة، في تصريحات صحفية، مؤكدا أن هناك تحركا عاجلا بشأن مشاهدة طلاب إحدى المدارس ببني سويف، لأفلام إباحية على شاشات المدرسة.

وأضاف حجازي، أنه تم تحويل الموضوع لوكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، سهام يوسف، للتحقيق في الواقعة، ومن المقرر أن يكون التحقيق اليوم الخميس.

وحذر نائب وزير التربية والتعليم من تكرار تلك المشاهد، وضرورة تشديد الرقابة على الشاشات الإلكترونية لعدم تكرارها، مؤكدا أنها ليست ظاهرة وقليلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء