اعلان

محافظ بني سويف: في حالة ثبوت واقعة مشاهدة فيديو إباحي بمدرسة إهناسيا سنحيل المسؤولين للقضاء

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

وجه الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، بتشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري والمكتب الفني بالديوان العام، للتحقيق في الواقعة المنشورة على بعض المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي، والذي يحتوي على سوء استخدام الشاشات الذكية بإحدى المدارس الثانوية بالمحافظة.

وكلف المحافظ اللجنة بمراجعة منظومة التحكم بالشاشات الذكية بالمدرسة، والتحقق من الواقعة ميدانيا، وفي حالة التحقق من الواقعة سيتم إحالتها إلى الجهات القضائية المختصة.

ومن جانبه نفى على خليل، مدير إدارة إهناسيا التعليمية غرب بنى سويف، حول ما يتردد بشأن مشاهدة عدد من طلاب مدرسة إهناسيا الثانوية بنين لمقطع فيديو للراقصة ' لوردينا' داخل إحدى الفصول الدراسية بالمدرسة.

فيديو إباحي داخل مدرسة في بني سويف

وأكد مدير إدارة إهناسيا التعليمية لـ' أهل مصر' أن كل ما يتردد حول واقعة مشاهدة الطلاب لهذا المقطع ليس لها صلة بالحقيقة، وهى واقعة كاذبة، مشيرا إلى أن الشاشات الإلكترونية بداخل الفصول لم يتم توصيلها بشبكة الإنترنت، وسيتم تشكيل لجنة ستبدأ عملها من الغد لمراجعة كافة الشاشات الإلكترونية، والعمل على توصيل كافة خطوط الإنترنت لها بكافة المدارس الثانوية تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.

WhatsApp
Telegram