اعلان

مديرة مدرسة "عمر مكرم" المقالة: عاوزة أقفل الموضوع عشان الفتنة والحفاظ على مصر

محافظ الدقهلية ومديرة مدرسة
محافظ الدقهلية ومديرة مدرسة
كتب : عمروعلى

أكدت كريمة محمود إبراهيم، مديرة مدرسة عمر مكرم بمدينة دكرنس، التابعة لـمحافظة الدقهلية، والتي قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بإقالتها أثناء جولته الأخيرة في مدينة دكرنس، أنها تلقت اتصالا هاتفيا من على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم للتنسيق لمقابة الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، في مكتبه بديوان عام محافظة الدقهلية خلال الساعات القادمة.

وقالت إبراهيم في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنها تريد أن تقفل الموضوع وعدم التحدث فيه مرة أخرى وذلك من أجل توقف الفتنة والحفاظ على صورة مصر أمام الجميع.

كما أكدت أنها استمعت لبرنامج أحمد موسى ومداخلة محافظ الدقهلية، وهو يتحدث عن الموقف، موضحة أنها تريد من الجميع عدم نشر الفيديو مع المحافظ مرة أخرى حفاظا على شكل أبنائها.

وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إن الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن إجباره مديرة مدرسة عمر مكرم الابتدائية خلع الشباك، لا تعبر عن حقيقة ما حدث.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج 'على مسئوليتي' المذاع عبر فضائية 'صدى البلد'، أكد مختار أنه وجد المدرسة خالية من أي استعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديدة، وكانت الشبابيك تغطيها الأتربة، فقالت إنه لا يوجد عمال للتنظيف.

وتابع مختار: 'قلت لها حتى لو المعلمين نضفوا، وخلعت الشباك وقلت لها تعمل زيي'، موضحا أنه عكس الصورة المتداولة أنه أجبرها لإذلالها، فيما الحقيقة أنه خلع الشباك قبلها.. مضيفًا: 'أخذوا الصورة وهي تخلع الشباك وأنا واقف كأني أجبرها'.

وأشار مختار إلى أنه عزلها لأنها لم تقم بواجبها، مضيفًا أنه لن يوقع جزاء على المديرة، وسيجعلها تمثل أمام لجنة القيم بالمحافظة، وأنه تلقى تهديدات على هاتفه الشخصي بعد واقعة عزل مديرة مدرسة عمر مكرم الابتدائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً