اعلان

قومى المرأة يشيد بسرعة القبض على أصحاب الفيديوهات المسيئة لفتيات بورسعيد

القبض على شاروخان وديسكو
القبض على شاروخان وديسكو

تقدم أعضاء المجلس القومى للمرأة برئاسة نجلاء إدوار مقررة الفرع، بالشكر للواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد، على سرعة الاستجابة لمواطنى المحافظة بالقبض على أصحاب فيديوهات "تيك توك" المسيئة لفتيات بورسعيد.

ومن جانبها أشادت نجلاء إدوار بالدور الكبير الذى تقوم به الشرطة المصرية فى حماية الشعب والحفاظ على كرامته وأعربت عن سعادتها لسرعة الاستجابة فى إلقاء القبض على أصحاب فيديوهات 'تيك توك' التى فيها إساءة لفتيات بورسعيد، وأضافت إدوار بأنه لابد من أن يكون هناك رقابة ومتابعة باستمرار على "مواقع التواصل الاجتماعى" التى تدخل كل بيت وفيه سيدات وفتيات يجب الحفاظ عليهن من تلك المستوى الهابط الذى يقدمه كثير من الشباب تحت مسمى 'تيك توك'.

وكانت حملة ضمت الرائد حازم حسن بمباحث الآداب، والمقدم مصطفى درويش، رئيس مباحث قسم الضواحي، والنقباء محمد عاشور ومازن علاء ولؤي عاطف، تمكنوا من إلقاء القبض على المتهمين المذكورين، وذلك تنفيذًا لقرار النيابة، وجارٍ عرضهم على النيابة في البلاغ رقم 15 لسنة 2020.

وسادت حالة من الغضب العارم بالشارع البورسعيدي؛ بعد تداول مقاطع فيديو على نطاق واسع عبر 'السوشيال ميديا' بثها شابان وفتاة على موقع 'تيك توك'، والتي اعتبرها الأهالي المحافظة خادشة للحياء، وتتضمن إساءة لفتيات بورسعيد ولا يقبلها المجتمع المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي