اعلان

"لمكافحة كورونا".. تطهير 40 مدرسة وعدد من المنشآت والمصالح الحكومية بسيناء (صور)

التطهير
التطهير

واصل فريق الهلال الأحمر المصري، أعمال تطهير وتعقيم المدارس والمنشآت والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية بشمال سيناء، وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وحرصا على الصحة العامة والحد من انتشار العدوى وتفشي الفيروس بتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأعلن عمر على محمد مدير فرع الهلال الأحمر المصري بالعريش، أنه تم التعاون والتنسيق مع محافظة شمال سيناء والجهات المعنية، وبمشاركة متطوعي الهلال من الشباب يجرى تنفيذ برنامج لتطهير وتعقيم المدارس والمنشآت والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية على مستوى المحافظة، حيث تم توفير أدوات ومعدات ومواد التطهير والتعقيم للحد من انتشار الفيروس أو انتقال العدوى.

وأضاف، أنه حتى الآن تم تطهير وتعقيم نحو 40 مدرسة الى جانب العديد من المنشآت والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية بالمحافظة، وأن الحملة مستمرة لحين الانتهاء من كافة المدارس والمنشآت والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية بشمال سيناء.

ومن جانبه أكد محافظ شمال سيناء، أن المحافظة مستمرة فى أعمال تطهير وتعقيم المدارس والمنشآت والمصالح الحكومية ومرافق الخدمات والميادين العامة والشوارع الرئيسية والمنازل فى مختلف مراكز ومدن الإقليم.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تطهيروتعقيم ما يقرب من 1000 منشأة صحية وتعليمية وأمنية وحكومية متنوعة على مستوى المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد في الموجة الأولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج