اعلان

السيول تجتاح البحيرة (صور وفيديو)

امطار غزيرة تجتاح البحيرة
امطار غزيرة تجتاح البحيرة

شهدت العديد من مدن محافظة البحيرة، منذ قليل سقوط أمطار غزيرة، حيث اجتاحت مدينة رشيد موجة شديدة، وشهدت مدينة حوش عيسى أيضا أمطارا شديدة، ضربت قراها.

وشهدت أمس عدة مدن بالبحيرة، أمطارا خفيفة إلى متوسطة ورياح محملة بالأتربة، ووجه اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بضرورة المتابعة المستمرة والميدانية للوقوف على آخر التطورات في موجة الطقس تزامنا مع موجة الطقس السيئ التي تجتاح محافظات الجمهورية.

ووجه 'آمنه' بمتابعة أعمال تطهير صفايات وخطوط صرف مياه الأمطار بالشوارع والطرق وأسفل وأعلى الكبارى والأنفاق، ومراجعة كافة الإستعدادات والتمركزات للتعامل مع الأمطار ومراجعة محطات الصرف الصحي والزراعي ومناسیب الترع والمصارف.

وطالب بتطهير الترع والمصارف وكافة المجاري المائية وإزالة التعديات عليها، ومراجعة المناسيب أولا بأول والانتهاء من أعمال الصيانة بكافة محطات الصرف الزراعي، مراجعة المباني الآيلة للسقوط وذات الخطر الداهم واتخاذ الإجراءات القانونية والتدابير الأمنية اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

امطار غزيرة تجتاح البحيرة امطار غزيرة تجتاح البحيرة

امطار غزيرة تجتاح البحيرة امطار غزيرة تجتاح البحيرة وأعلن المحافظ في وقت سابق، عن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أي طارئ، في ظل التحذيرات من احتمالية تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ورؤساء مجالس إدارات الشركات (الكهرباء- مياه الشرب) ومسؤولي الطرق والكباري والحماية المدنية والإسعاف بضرورة الالتزام باتخاذ التدابير اللازمة، وإلغاء الإجازات واستمرار جميع المختصين بمواقعهم خلال تلك الفترة.امطار غزيرة تجتاح البحيرة امطار غزيرة تجتاح البحيرة

امطار غزيرة تجتاح البحيرة امطار غزيرة تجتاح البحيرة

WhatsApp
Telegram