اعلان

الأصغر على مستوى العالم.. مدير مستشفى نجع حمادي يدخل موسوعة جينيس: "حبيت ارفع اسم مصر"

الدكتور علي نور الدين أصغر مدير مستشفى على مستوى العالم
الدكتور علي نور الدين أصغر مدير مستشفى على مستوى العالم

دخل الدكتور علي نور الدين، ابن محافظة قنا، ومدير مستشفى نجع حمادي، موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، كأصغر مدير مستشفى سنًا على مستوى العالم.

وقال الدكتور علي، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه يبلغ من العمر 29 عامًا، وحطم الرقم القياسي لمدير المستشفى الأرجنتيني mario matias مدير مستشفى Samic، وتم تسجيله في موسوعة جينيس بعد تجاوزه الأرجنتيني بـ 140 يومًا، ليصبح أصغر مدير مستشفى على مستوى العالم.

وأضاف أنه تم تعيينه مديرًا لمستشفى فرشوط المركزي في 8 أكتوبر 2017 قبل توقيته، وهو يبلغ من العمر 26 عامًا و85 يومًا، ثم مديرا لمستشفى نجع حمادي في 1 يونيه 2020، فقدم في موسوعة جينيس شهر فبراير الماضي، وقدم لهم المستندات المطلوبة، واليوم تم إخطاره رسميًا بأن الرقم سجل باسمه، موضحًا أن سبب تقديمه بها رفع اسم مصر.

يذكر أن الدكتور علي نور الدين، من أبناء مركز فرشوط، بمحافظة قنا، حاصل على بكالوريوس الصيدلة، ماجستير إدارة الأعمال ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مركز شباب الكوم الأحمر بفرشوط، وحصل على العديد من الدورات التدريبية منها إعداد القادة وإدارة الأزمات والقيادة الذكية وغيرها، كما حصل على جائزة أفضل صيدلي حكومي بمحافظة قنا عام 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً