اعلان
اعلان

محافظ البحيرة: نقف على مسافة واحدة من المرشحين.. وما نشهده عرس انتخابى نزيه (فيديو وصور)

محافظ البحيرة في انتخابات النواب
محافظ البحيرة في انتخابات النواب

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تقديم كافة أوجه الدعم لإتمام العملية الانتخابية بنجاح، وذلك وسط توفير وسائل لنقل الناخبين وتوفير مظلات وأماكن انتظار للعمل على راحة الناخبين، وكذلك توفير مقاعد لكبار السن.

وقال آمنة لـ'أهل مصر'، خلال تفقده لجان مدرسة معاذ بن جبل، إنه تم تنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الاجتماعى مع تكثيف أعمال التعقيم بها، مشيدا بوعى المواطنين والإقبال المتزاید من قبل الناخبين لإتمام الاستحقاق الدستوري.

وأكد المحافظ على إنتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية أمام الناخبين في المواعيد المحددة بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة حيث قام  ظهر اليوم بجولة ميدانية بمركز ومدينة دمنهور لمتابعة سير العملية الانتخابية وتهيئة المناخ الملائم أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

وأشار آمنة إلى أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من من كافة المرشحين، وأن ما يجري الآن في البحيرة هو عرس انتخابى مضيفا أن المحافظة نسقت مع مديرية الأمن ومديرية الصحة، منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع، مشيرا إلى أن غرفة العمليات لم ترصد سوى حالة واحدة لتأخر افتتاح إحدى اللجان قرابة 10 دقائق.

جولة محافظ البحيرة بدمنهور جولة محافظ البحيرة بدمنهور

وأشاد آمنة بدور الشباب حيث قاموا بعمليات توعية للأهالي، وتوزيع الكمامات الطبية على الناخبين، وكذلك مشاركتهم في الإدلاء بأصواتهم، وقدم الشكر لجامعة دمنهور على دورها الفعال في الانتخابات البرلمانية.

جولة محافظ البحيرة بدمنهور جولة محافظ البحيرة بدمنهور

يشار إلى أنه تم تجهيز 653 مركزا انتخابيا يضم ١٢٩٦ لجنة فرعية؛ بعدد 9 دوائر انتخابية لاستقبال ٤ ملايين و١٢ ألفا و٣٣٨ ناخبا، حيث تم تعقيم كافة اللجان قبل بدء العملية الانتخابية.

جولة محافظ البحيرة بدمنهور جولة محافظ البحيرة بدمنهور

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل