اعلان

محافظ البحيرة: لا شكاوى.. وإقبال متزايد من المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات النواب (فيديو)

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

أشاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بالإقبال المتزايد من المواطنين على اللجان الانتخابية، ومدى الوعي السياسي والحس الوطنى لديهم، والذي ظهر في مشاركتهم الفعالة والايجابية للإدلاء بأصواتهم.

وأكد المحافظ، في تصريحات له، أن أجهزة المحافظة المختلفة تعمل على توفير كافة الخدمات والإمكانيات اللازمة لخروج العملية الانتخابية بالشكل الذي يليق بها، مع الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، مشيرًا أن غرفة العمليات لم تتلقِ أي شكاوى اليوم.

وشدد على استمرار أعمال التعقيم والإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين، وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بنطاق المحافظة.

وشهدت جميع اللجان رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات، والتي تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد، وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الاجتماعي، مع تكثيف أعمال التعقيم بها، ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه، مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

 يُشار إلى أن انتخابات مجلس النواب بالبحيرة، تتم من خلال 653 مركزًا انتخابيًا، يضم 1296 لجنة فرعية بعدد 9 دوائر انتخابية، لاستقبال 4 ملايين و12 ألفًا و338 ناخبًا.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً