اعلان

"حسين" شاب يعقم لجان الأقصر خلال انتخابات النواب: بساعد الحكومة على مواجهة كورونا (صور)

شاب يعقم لجان انتخابات مجلس النواب بالأقصر
شاب يعقم لجان انتخابات مجلس النواب بالأقصر

حمل معداته فوق ظهره وخرج في الصباح الباكر قبل توافد الناخبين على لجان الاقتراع في الأقصر، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020 بالمحافظة، ليساند مع الدولة في إجراءات التعقيم والتطهير لمواجهة فيروس كورونا المستجد 'كوفيد-19'.

حسين العنتبلي ابن مركز البياضية في الأقصر، شاب في العقد الثالث من العمر، عزم على أن يساهم الحكومة المصرية للتصدي لوباء كورونا ومنع انتشاره، فأحضر مكنة رش ووضع بداخلها الماء والكلور وبدأ في عملية التطهير بلجان البياضية شرق الأقصر.

وأكد حسين العنتبلي لـ'أهل مصر'، أنه قام بعمليه التطهير أمس أول أيام انتخابات النواب بالأقصر، واليوم الأحد، ولفت إلى أنه شارك في عمليات تطهير لجان مدينة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 على نفقته الخاصة.

كانت محافظة الأقصر ناشدت الناخبين، بضرورة الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، كما ناشدت الناخبين بضرورة الاشتراك بكثافة في ذلك الاستحقاق الانتخابي ومباشرة حقهم الدستوري والتعبير عن رأيهم بكل حرية لخروج الانتخابات بصورة مشرفة إلى العالم واستكمال المسيرة نحو مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.

يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836 ألفا و759 ناخبا، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 283 لجنة فرعية.

WhatsApp
Telegram