اعلان

إقبال كثيف على لجان الانتخابات بالبياضية في الأقصر قبل ساعات من غلق اللجان (فيديو)

قبل غلق لجان انتخابات مجلس النواب بالأقصر توافد كثيف من الشباب
قبل غلق لجان انتخابات مجلس النواب بالأقصر توافد كثيف من الشباب

خرج المواطنون بمحافظة الأقصر، ليلا للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020، وذلك في اليوم الأخير، قيبل ساعات قليلة من غلق اللجان لينتهي مدة الاقتراع.

وشهدت لجنة عمار بن ياسر بمركز ومدينة البياضية، توافد كثيف من الناخبين فئة الشباب، ومنذ بدء الانتخابات لم تظهر أي كثافات عالية بلجان الأقصر كما حدث في الساعات الأخيرة من اليوم.

وكانت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس النواب بمحافظة الأقصر، فتح وانتظام أعمال كافة اللجان الانتخابية البالغ عددها 283 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، وذلك في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثاني والاخير للعملية الانتخابية.

وأهابت محافظة الأقصر بالناخبين، بضرورة الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، كما ناشدت الناخبين بضرورة الاشتراك بكثافة في ذلك الاستحقاق الانتخابي ومباشرة حقهم الدستوري والتعبير عن رأيهم بكل حرية لخروج الانتخابات بصورة مشرفة إلى العالم واستكمال المسيرة نحو مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.

يشار إلى أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836 ألفا و759 ناخبا، وعدد المراكز الإنتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 283 لجنة فرعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً