اعلان

بالأسماء.. خريطة أماكن اللجان العامة لفرز أصوات الناخبين بالإسكندرية

محافظ الإسكندرية خلال تفقده إحدى اللجان الانتخابية
محافظ الإسكندرية خلال تفقده إحدى اللجان الانتخابية

حصلت 'أهل مصر' على خريطة أماكن اللجان العامة بمحافظة الإسكندرية والتى سيُجرى بها عملية فرز أصوات الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020، حيث تضم المحافظة ٦ لجان عامة، و٣٦٣ مقرًا و١١٦٠ لجنة فرعية بإجمالي عدد ناخبين ٤٠٦٧٩٠١ ناخب على مستوى المحافظة.

وجاءت أسماء وأماكن اللجان العامة لفرز أصوات الناخبين بالمحافظة على النحو التالي:

أماكن اللجان العامة لفرز أصوات الناخبين بالإسكندريةأماكن اللجان العامة لفرز أصوات الناخبين بالإسكندرية

وشهدت العملية الانتخابية بالإسكندرية، اليوم الأحد، ثاني أيام انتخابات مجلس النواب، إقبالًا ملحوظًا على لجان التصويت بمختلف الدوائر بالمحافظة، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

وتصدرت السيدات وكبار السن المشهد على مدار يومي التصويت أمس واليوم، فيما حرص بعض الناخبين على اصطحاب أطفالهم معهم أثناء إدلائهم بأصواتهم داخل اللجان الانتخابية وسط فرحة ارتسمت على وجوههم.

وتواصل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة انعقادها في ثاني أيام الانتخابات وذلك منذ الصباح الباكر، للمتابعة اللحظية لسير عملية الانتخابات، وتستمر في انعقادها لحين الانتهاء من الانتخابات وانتهاء عمليات الفرز.

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن هناك متابعة لحظية لسير عملية الانتخابات وعدة آليات للتدخل الفوري لحل أية مشكلة طارئة خاصة بالتنظيم والتجهيزات، لافتًا إلى استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية لحين الانتهاء من الانتخابات وانتهاء عمليات الفرز، بحضور اللواء عبد الفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري بالمحافظة، وأعضاء غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة من الجهات المعنية المشاركة في العملية الانتخابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً