المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تشييع جنازة البرلماني السابق بعد مؤشرات نجاح زوجته في انتخابات مجلس النواب بسوهاج (صور)

أهل مصر
جنازة المتوفى
جنازة المتوفى
اعلان

شيعت منذ قليل جنازة أحمد أبو حجي، عضو مجلس النواب السابق، وزوج ألفت المزلاوي المرشح على قائمة الوطنية من أجل مصر في انتخابات مجلس النواب التي تم الانتهاء منها أمس، وسط حالة من الحزن والبكاء من محبيه ومؤيديه.

مقابر المتوفىمقابر المتوفى

وشهدت محافظة سوهاج، مساء أمس، فرحة وصدمة في آن واحد، بعد ظهور المؤشرات الأولية بفوز "ألفت المزلاوي" المرشحة ضمن قائمة "من أجل مصر"، ووفاة زوجها النائب السابق "أحمد أبو حجي"، عن دائرة سوهاج، إثر أزمة قلبية، عقب إعلان مؤشرات الفرز فوز زوجته.

جنازة المتوفىجنازة المتوفى

وكان النائب السابق أحمد أبو حجي المتوفى، الداعم الأول لزوجته منذ تعيينها في القائمة الوطنية، وفي اليوم الثاني من انتخابات مجلس النواب استيقظ ابو حجي مبكرًا، لمرافقة زوجته للمرور على اللجان بعدة أماكن ولجان متفرقة، وبعد غلق اللجان في الساعة التاسعة، توجه "أبو حجي" إلى منزله للاستراحة من المشقة والتعب، وأثناء عمليات الفرز بلغة مؤشرات عن فوز قائمة زوجته، أصيب عقبها بأزمة قلبية تسببت في وفاته.

جنازة المتوفىجنازة المتوفى

وجرى نقل البرلماني السابق إلى مستشفى "ا. ا" الخاصة وتوفي بداخلها، ما أدى إلى انهيار زوجته وأسرته حزنا على فقيدهم، وعند تواصل "أهل مصر"، مع زوجته رفضت ذكر زوجها بـ"المتوفى": "قائلة زوجي ما متش زوجي عايش وهيكلمك وقت ما يصحى"، وسط حالة من الحزن والبكاء.

جنازة المتوفىجنازة المتوفى

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
أسماء مصابي حادث دهس 5 أشخاص بميكروباص يقوده طفل بالمحلة الكبرى (فيديو)