اعلان

الانتقام للغير من الأهل.. تفاصيل مقتل طفلين وأمهما على يد الأب بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لا يعد هناك شيئًا غير متوقعًا، فكل يومٍ نرى العجب العجاب، ما يتنافى مع الفطرة السليمة، التي نشأ الإنسان عليها منذ قديم الأزل، وهى حب الإنسان لأبنائه، حيث شهدت قرية المغاربة دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، اليوم الإثنين، جريمة قتل، حيث قام عامل بقتل زوجته بالرصاص، وطفليه بـ'ساطور'، بعد اكتشافه قيام زوجته بقتل طفلة جارتها، وإخفائها في بئر الصرف الصحي بالمنزل، بسبب أن والدة الطفلة المجني عليها لها ديونًا على زوجته الجانية.

وبالفحص تبين من التحريات الأولية لضباط مباحث المركز 'أن زوج القتيلة هو مرتكب الواقعة؛ بإطلاق وابلاً من الرصاص على زوجته، ثم أتى بالساطور وقتل طفليه، إثر نشوب رائحة كريهة في المنزل، تعرف على قيام زوجته بقتل طفلة جارته المتغيبة منذ يومين، ووضعها داخل بئر صرف صحي.

وتعود أحداث وتفاصيل الواقعة، عندما تلقى حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يُفيد بالعثور على جثة ربة منزل وطفلين أحدهما 14 سنة، والثاني 8 سنوات، غارقين في دمائهم بمسكنهم، كما عُثر على جثة طفلة داخل بئر صرف صحي بذات المنزل.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل 'سمير.ع'، 14 سنة، و'أ.ع'، 8 سنوات، ووالدتهما 'ش.م'، 30 سنة، جثث هامدة غارقين في دمائهم وبكامل ملابسهم، وجثة طفلة أخرى 'رودينا. م. ن'، مُعلقة داخل بئر صرف صحي بذات المنزل.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)