اعلان

تعليمية ناصر ببني سويف تستعد للمشاركة في مسابقة المليون جنيه بالمشروع الوطنى للقراءة

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

عقد محمد البدرى، وكيل إدارة ناصر التعليمية ببني سويف، اجتماعا، بمشرفى المشروع الوطنى للقراءة، للتحضير والمشاركة في أول مسابقة ذات جائزة المليون جنيه، بمركز التنمية المهنية، بحضور محمد حجاج، المنسق العام للمشروع، وخالد أبو زيد، مدير مرحلة التعليم الثانوي.

وتم مناقشة أبعاد المشروع الوطنى للقراءة، وآليات التطبيق، وفئات المشاركين ومراحل التصفيات في ضوء تفعيل المشروع الوطني المدعم من دولة الإمارات، بالتعاون مع مؤسسة البحث العلمي والذي يحصل فيه الفائز الأول مستوى الجمهورية، علي جائزة مالية قدرها مليون جنيه.

وأوصي وكيلإدارة ناصر التعليمية ببني سويف، والمنسق العام للمشروع، على ضرورة تشجيع المدارس والطلاب والمعلمين على المشاركة، فى هذة المسابقة والتى تتم في إطار المشروع القومي للقراءة.

ويحصل الفائز الأول على كل فئة من الفئات المشاركة على مبلغ 500000 خمسمائة ألف جنيه، والفائزون بأحد المراكز من الثاني الي الخامس من كل فئة على مستوي الجمهورية على 50000 خمسين ألف جنيه، بالإضافة الي 1000 ألف جنيه لسائر المتأهلين للمرحلة الرابعة وهي التصفيات الأولى على مستوى الجمهورية بعدد 632 طالبا وطالبة بالإضافة للرحلات الثقافية حول العالم.

كما يحصل المنسق والمحكمون في المدرسة التي فاز فقيها أحد طلابها بأحد المراكز العشرين الاولي على نسبة 10% من قيمة الجائزة المالية وشهادات تقدير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله