اعلان

النيابة تعاين جثة طفلين لقيا مصرعهما في حريق بشقة سكنية بالإسكندرية

حريق بشقة - أرشيفية
حريق بشقة - أرشيفية

صرحت نيابة المنتزه في الإسكندرية، بدفن جثة طفلين لقيا مصرعهما إثر حريق نشب داخل شقة سكنية بعزبة الرحمة في منطقة خورشيد، بعد الانتهاء من تقرير المعمل الجنائي، إذ كلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كان اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على طفلين مختنقين إثر نشوب حريق بالشقة سكنهما بعزبة الرحمة بمنطقة خورشيد دائرة القسم.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ ضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثتي كلًا من الطفلين 'محمد' 6 سنوات، و'محمود' 4 سنوات، وكشفت المعاينة أن سبب الحريق بسبب حدوث ماس فى الوصلات الكهربائية.

وبسؤال والدتهما 'ربة منزل' قررت أن والد الطفلين ذهب إلى عمله في الصباح فيما خرجت إلى السوق لشراء احتياجات المنزل وتركت الطفلين نائمين، مضيفة أنها أثناء تواجدها في السوق فوجئت بجيرانها يتصلون بها على هاتفها المحمول وأخبروها بانبعاث دخان كثيف من الشقة سكنها وعلى الفور عادت إلىى المنزل وعندما فتحت الباب فوجئت بالشقة متفحمة تمامًا وعثرت على جثتي الطفلين بغرفة نومهما.

تم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ