اعلان
اعلان

تحت شعار اتحضر للأخضر.. إطلاق مبادرة "هنجملها" لزرع 1000 شجرة مثمرة بجامعة بورسعيد

انطلاق مبادرة هنجملها بهندسة بورسعيد
انطلاق مبادرة هنجملها بهندسة بورسعيد

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بإطلاق مبادرة 'هنجملها' لتشجير وتجميل جامعة بورسعيد تحت شعار 'اتحضر للأخضر اتحضر للمستقبل' والمقامة تحت إشراف المهندس محمد سعيد قبطان رئيس المبادرة.

وبدأت المبادرة بقيام محافظ بورسعيد ورئيس الجامعة بزراعة أول شجرة مثمرة بكلية الهندسة بمشاركة الطلاب ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات واللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد.

وأعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بمبادرة 'هنجملها' التى تم إطلاقها بالتعاون مع جامعة بورسعيد حيث حرص المحافظ ورئيس الجامعة على مشاركة الطلاب على زراعة أحد الأشجار والتي تأتى فى إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى لمختلف قطاعات المحافظة، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على هذه الأعمال التجميلية وتنميتها.

مشيدا بتلك المبادرة التي تهدف إلى غرس روح الانتماء والمشاركة المجتمعية وجعل الطلاب أكثر حرصا على الاشجار المزروعة والحفاظ عليها

يذكر أن مبادرة ازرع شجرة تتضمن زراعة ١٠٠٠ شجرة مثمرة داخل كليات الجامعة تضم شتلات زيتون وليمون ومانجة جوافة توزرع علي جميع الكليات بهدف الحفاظ على الشكل الجمالى لها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً