اعلان
اعلان

ضبطتهما في وضع مخل.. الإعدام شنقًا لربة منزل وعامل قتلا حماتها بقنا

الاعدام شنقا لربة منزل قتلت حماتها بمساعدة عشيقها في قنا .. ارشيفية
الاعدام شنقا لربة منزل قتلت حماتها بمساعدة عشيقها في قنا .. ارشيفية

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد الرفاعي ، والاعضاء المستشارين، محمد زين وأشرف أبو الحسن و مصطفى الجاحر، وسكرتارية أبو المعارف عبد الشافي، ومحمد وزيري، وأسامة الأمير، بالإعدام شنقا لربة منزل قتلت حماتها بمساعدة عشيقها، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وبدأت القصة عندما استغلت سميحة.ع.م، ربة المنزل، سفر زوجها الذي سافر للعمل في القاهرة، لتوفير " لقمة العيش" لها، ولأسرته، إلا أنها سرعان ما كوّنت علاقة عاطفية مع شاب آخر يُدعى شريف.م.م، ومارست معه الرذيلة بمسكن زوجها.

هنا في قرية القناوية التابعة لمركز نجع حمادي، كانت على موعدًا مع جريمة من جرائم الشرف، التي هزّت المجتمع الصعيدي، فحالة الإعجاب التي تبادلها العشيق والخائنة، سرعان ما تحولت إلى مكالمات ونظرات ومقابلات، والاتفاق على تهيئة الوضع لإقامة علاقات جنسية غير شرعية في عش الزوجية.

ووضعت المتهمة مادة مخدرة، "منوم" في الطعام لـ سمرة. س. ع، 60 عاماً، والدة زوجها، ليأتي عشيقها إلى المنزل، ويمارسا الفحشاء، ليستمر الوضع لفترة، وفي ليلة الجريمة، كانت والدة زوجها بالخارج، وجاءت على فجأة لتجدهما في وضع مخل.

حاول العشيق، وقتها إيهام الجميع، أنه لص يحاول السرقة، حتى لا يفتضح أمره، وبعدها حاول ضرب المجني عليها، ومحاولة الهرب، إلا أنها قاومته.

الزوجة لم تسمع خطوات والدة زوجها، إلا أنها فوجئت بوقوفها بجانبهما وبيدها سكين، ليستل العشيق السكين ويطعنها بها، بعد الإمساك بها بإحكام، ثم وضعها في سجادة والقاءها في الحديقة.

وتم ضبط المتهمين، وإحالة القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي، التي عاقبت في جلستها

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء