اعلان

محامية تتطوع للدفاع عن طفلة اغتصبها والدها في قنا

العمارة المهجورة مكان واقعة اغتصاب اب لابنته في قنا
العمارة المهجورة مكان واقعة اغتصاب اب لابنته في قنا

أعلنت مروة عبدالرحيم حسين، محامية بالاستئناف العالي، تطوعها للدفاع عن حق الطفلة "عائشة"، البالغة من العمر 10 أعوام، ضحية الاغتصاب من والدها بمنطقة المساكن، بمدينة قنا.

وقالت مروة عبدالرحيم في تصريح لـ "أهل مصر"، إنها بمجرد قراءة الخبر باغتصاب كهربائي طفلته لمدة عام كامل وحبسها بالمنزل، شعرت تجاهها بكم الألم والمعاناة التي كانت تعانيها في تلك السنة، مشيرة إلى أنها قررت تبني تلك القضية والدفاع عن حق الطفلة أثناء سير التحقيقات وسير الدعوى وذلك لضعفها وقلة حيلتها أمام والدها، خاصة وأنه الولي الطبيعي عليها وليس لديها أي إمكانية لتوكيل محامي.

وأشارت إلى أنها تقدمت اليوم بطلب إلى النيابة العامة بقنا للتطوع للدفاع عن حق الطفلة وتبني القضية مجانا لرفع الظلم والمعاناة عن تلك الصغيرة التي تبلغ من العمر 10 أعوام، وتمت الموافقة على طلبها.

وجدير بالذكر أن، النيابة العامة في قنا، قررت حبس المتهم باغتصاب طفلته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد معاشرتها جنسيًا منذ أكثر من عام، بمنطقة الشئون التابعة لدائرة بندر قنا.

كما قررت النيابة إيداع الطفلة في دار رعاية تحت إشراف مديرية التضامن في قنا، عرض المتهم على لجنة فحص المخدرات وقياس مدى تأثيره عليه، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له في الميعاد، تكليف المجلس القومي للمرأة بإعداد تقرير من قبل لجنة أخصائي اجتماعي وآخر نفسي عن الحالة النفسية للطفلة، تحريز المضبوطات التي تم العثور عليها بمنزل المتهم، استدعاء اثنين من الجيران للسماع لاقوالهم، وعرض الطفلة على الطبيب الشرعي.

WhatsApp
Telegram