اعلان
اعلان

تعليم الأقصر تكرم الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقات الأنشطة (صور)

طلاب الأقصر يحصلون على المراكز الأولى في مسابقات التعليم على مستوى الجمهورية
طلاب الأقصر يحصلون على المراكز الأولى في مسابقات التعليم على مستوى الجمهورية

كرم الدكتور عبد اللطيف عمران مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في عدة مسابقات بالمحافظة.

وتم تكريم الطلاب، سيتراك حسام الدين من مدرسة السلام، في مسابقة الوافدين السوريين كأجمل صوت والأول على مستوى الجمهورية، والطالبة رولا يونان السعدي، كأجمل صوت والمركز الأول بمسابقة النشاط الصيفي، والطالب ساهر سمير لبيب، الحائز على جائزة أمهر عازف بمسابقة أعياد الطفولة، وجورج مينا حكيم، صاحب أجمل صوت من السلام لغات، بحضور المدير العام التنفيذي والموجه العام، أحمد محمد عبد الله.

يذكر أن جميع المسابقات أجريت للمدارس على مستوى الإدارات التعليمية، تلاها التصفيات النهائية على مستوى المديرية، ليتم تصعيد الأوائل على مستوى المديرية للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية عن العام 2020 /2019، وتم التقييم من لجنة متخصصة من مديرية التعليم من الموجه العام والموجه الأول.

وأوضح مدير المديرية أنه سيتم تكريم الفائزين على مستوى الجمهورية في المراحل الإعدادي والثانوي تباعا، كما شهد الحفل تكريم الموجه المثالي على مستوى المديرية مريان ممدوح ومنسق رفع الأعمال على منصة التميز بالوزارة teams مروة عيد عدوى.

وفي ختام حفل التكريم توجهت المدارس التي تم تكريم طلابها بالشكر لمديرية التعليم على الاهتمام والتقدير لهم، على أن يظل أبناؤهم محافظين على نفس مستوى التفوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً