اعلان

"تعليم قنا" تعلن عن مسابقة للعمل بمتابعة أنشطة التوكاتسو بالمدرسة اليابانية

مديرية التربية والتعليم بقنا
مديرية التربية والتعليم بقنا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم الثلاثاء، عن فتح باب التقديم لترشيح 6 من العاملين على مستوالتوكاستوى المديرية ممن تتوافر بهم المهارات والدورات الفنية والمهنية اللازمة لتدريب ومتابعة أنشطة التوكاتسو بالمدرسة اليابانية.

وأوضحت المديرية في إعلانها، أن الشروط المطلوبة وهي أن يكون السن أقل من 45 عامًا، وهد وجود عجز في مادة التخصص، والتفرغ من 2 إلى أيام أسبوعيا بالمدارس المصرية اليابانية، والقرب من نطاقها، والاستعداد لتقديم الدعم لأي مدرسة مصرية مجاورة في المحافظات المجاورة، والقدرة الفنية والمهنية للقيام بالمهم المطلوبة.

وأشارت المديرية إلى أن الأوراق المطلوبة تتمثل في صحيفة حالة إلكترونية حديثة ومعتمدة، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة من المؤهلات العلمية، إفادة بعدم وجود عجز بالتخصص، وإفادة من الشؤون القانونية بعدم الإحالة إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية، وأخر 3 تقارير كفاءة، وصورة من الدورات التدريبية وبخاصة اللغة والحاسب الآلي، والسيرة الذاتية للمرشح 4 نسخ موضح بها رقم الهاتف.

وتابعت أن التقديم باليد شخصيا ابتداء من غد الأربعاء، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 11 نوفمبر الحالي بمكتب المدارس اليابانية بديوان المديرية، مشيرة إلى أنه لن تقبل الطلبات التي ترد بالبريد أو بعد الموعد المحدد، وسيجري الإعلان عن أسماء المقبولين عبر صفحة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا