اعلان

"عرضوا المال من أجل التنازل".. أسرة عروس الباجور: القاتل يستحق الإعدام

عروس الباجور المقتولة
عروس الباجور المقتولة

حالة من الحزن الشديد سيطرت على قلوب أسرة العروسة 'منار الأقرع' والمعروفة باسم 'عروس الباجور'، والتي لقيت مصرعها على يد زوجها في ليلة الصباحية، بسبب قرار محكمة جنايات شبين الكوم التي قضت صباح اليوم الثلاثاء، بحبس الزوج (الجاني) 'محمد عثمان' 25 عاما.

من جانبه قال محمد عادل الأقرع شقيق عروسة الباجور، إنه غير راضٍ تماما عن الحكم في قضية مقتل شقيقته، معلقا: 'يستحق الإعدام وكافة الأوراق تؤكد أنه قام بقتلها لذلك كنا نفضل أن يتم قتله كما قتل شقيقتي'، مشيرا إلى أن الجاني ادعى أنه مريض نفسي، ولكن الطب النفسي أثبت عكس ذلك.

وتابع: 'قام أهل القاتل بتهديدنا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بل وعرضوا علينا الأموال قائلين لنا خدوا فلوس أحسن لكم أنتم عالم فقيرة عيشوا بيها كده كده ابننا هيطلع منها'.

اسرة عروس الباجوراسرة عروس الباجور

وأضافت هبة عادل الأقرع، شقيقة عروس الباجور، أنها كانت تريد أن يتم إعدام زوج شقيقتها، وذلك لأن الله سبحانه وتعالى أكد أن من قتل يُقتل ولو بعد حين، متابعة: 'أُطالب من القضاء في الاستئناف أن يزيد الحكم لإعدام أو يتم ثبات الحكم كما هو 25 عامًا ولا ينزل عن المؤبد حتى نشعر أن شقيقتي أخذت حقها'.

اسرة عروس الباجوراسرة عروس الباجور

كان مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من مستشفى الباجور العام يفيد باستقبال 'منار.ع.أ' 19 سنة، جثة هامدة في يوم صباحيتها.

وبالانتقال وسؤال شقيقها، أكد أنه ذهب إلى شقيقته، يوم صباحيتها، وقام الزوج بفتح الباب له وبيده سكين غارق في الدماء، ووجد شقيقته غارقة في دمائها، وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور العام، وتم تحرير المحضر رقم 13633 جنح الباجور، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اسرة عروس الباجوراسرة عروس الباجور

يذكر أن تقرير الطب الشرعي لعروس المنوفية، أكد أنها مازالت عذراء 'بِكرًا'، وذلك بعد تشريح الجُثمان الذي تم دفنه مساء يوم القتل (يوم الصباحية).

WhatsApp
Telegram