اعلان

طقس غير مستقر وأمطار خفيفة متوقعة على مطروح

حالة الطقس بمطروح
حالة الطقس بمطروح

شهدت محافظة مطروح ومدن الساحل الشمالى الغربى، اليوم الأربعاء ، حالة من الطقس المستقر، في معظم مدن المحافظة الثمانية مع توقع لسقوط أمطار خلال الـــ 3 أيام المقبلة، أي حتى يوم الجمعة القادم.

وتتكون السحب المنخفضة والمتوسطة، وانخفضت درجات الحرارة إلى أقل من معدلاتها عن أمس السبت بمقدار 8 درجات، وسجلت العظمى 21 والصغرى 12 درجة، وبلغت سرعة الرياح 25 كيلو مترا في الساعة، والرطوبة 52٪ والظروف مهيأة لهطول الأمطار الخفيفة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط قبالة سواحل مرسى مطروح، فهي معتدلة إلى مضطربة، والرياح سطحية شمالية غربية وارتفاع الأمواج أقل من المتر، والفرصة مهيأة لأعمال الملاحة البحرية والصيد.

وكانت المحافظة قد شهدت خلال يوم أمس حالة من الطقس غير المستقر مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خاصة على المناطق الشمالية للبلاد، وأمطار متواصة على جميع المدن بمطروح .

ووجه محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، لجميع الأجهزة التنفيذية المعنية باتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات لمواجهة أى ظروف طارئة مع حدوث التغيرات الجوية.

واستعدت فرق الطوارئ بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، ومجلس مدينة مرسى مطروح، ومجالس المدن، للتعامل مع أي تغيرات في حالة الطقس.

WhatsApp
Telegram