اعلان
اعلان

لحظة ضبط الطبيب المتحرش بفتاة وممارسته العادة السرية داخل ميكروباص بالشرقية (فيديو)

تنشر 'أهل مصر' مقطع فيديو يظهر لحظة ضبط طبيب والتعدي عليه من قبل فتاه لاتهامة بالتحرش بها والاستمناء داخل وسيلة من وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

ومن جانبة، أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، أن واقعة اتهام طبيب مقيم بجامعة الزقازيق بالتحرش بقتاه داخل الميكروباص والاستمناء على ملابسه، حاليا قيد التحقيقات في النيابة العامة وعقب الانتهاء من التحقيقات سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأضاف رئيس جامعة الزقازيق أنه تم إرسال لجنة من الشئون القانونية بالجامعة لمتابعة الواقعة بالإضافة إلى أنه بالسؤال حول أخلاق الشاب المتهم تبين أنه على خلق وأشاد به كل أصدقائه وزملائه في العمل.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تداولوا مقطع فيديو مصور للحظة ضبط شاب والتعدي عليه من قبل فتاه لإتهامة بالتحرش بها والاستمناء داخل وسيلة من وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وظهر في المقطع المصور الفتاة وهي تستغيث برجال الشرطة والمواطنين من أجل تقديم الشاب ليد العدالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه وسط حالة من التعاطف مع السيدة والنفور من الفعل المقزز الذي قام به الشاب.

فيما تبين أن الشاب يعمل طبيب بجامعة الزقازيق وتم التحفظ عليه وتم إخطار الأجهزة الأمنية.

تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من فتاة تُدعى 'هـ.ا' 19 عامًا، تتهم فيه 'ع.م' طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

تم ضبط الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جنح ثان الزقازيق لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس