اعلان

فندق عائم في قناة السويس.. محافظ بورسعيد يستعرض إقامة مشروع سياحي عالمي

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، أن مدينة بورسعيد ستشهد إنشاء مشروع سياحى عالمى متمثل فى فندق ومركب سياحي عائم، يقع في مدخل قناة السويس ببورسعيد، والذي يمثل إضافة سياحية وأمنية للمدينة في إطار الطفرة التي تشهدها بورسعيد مؤخرًا في المجال السياحي.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد لمناقشة الجوانب المتعلقة بإقامة مشروع الفندق والمركب العائم ' الباتروس ' بحضور رجل الأعمال كامل أبو على، وأمن المحور، وأمن الموانىء، والجمارك وهيئة قناة السويس وعدد من الجهات الأمنية.

وناقش الاجتماع عددا من الإجراءات المتعلقة بإنشاء المشروع السياحى الجديد الذي يقيمه رجل الأعمال كامل أبو علي والذى يأتى ضمن المشروعات السياحية المتميزة التى تتم ببورسعيد مؤخرا.

ولفت إلى أن المشروع السياحى يوفر كافة اشتراطات الأمن والأمان ويعد إضافة كبيرة لمحافظة بورسعيد ويضاهى كبرى المشروعات السياحية العالمية، وواجهة سياحية وحضارية أمام زائري بورسعيد من مختلف دول العالم.

وأوضح أن المشروع يساهم في توفير حوالي ٦٠٠ فرصة عمل لأبناء بورسعيد ويثري الجانب السياحى والخدمات المقدمة فى هذا المجال.

وقدم محافظ بورسعيد الشكر لرجل الأعمال لحرصه على إقامة ذلك الصرح السياحي بالمحافظة مشيرا إلى أن بورسعيد تنتظر إقامة ذلك الكيان السياحي الذي يعد إضافة كبيرة لمنظومة السياحة بالمحافظة.

يذكر أن مشروع الفندق العائم 'الباتروس' يحتوي حوالي ٤٣٠ غرفة تقدم كافة الخدمات السياحية طبقا للمواصفات العالمية، ويوفر الأمن والأمان، ويتكامل مع المشروعات السياحية التى تشهدها منطقة مدخل قناة السويس مثل مشروع ساحة مصر.

WhatsApp
Telegram