اعلان
اعلان

5 جنيهات ومشبك لوقف الحال.. العثور على أعمال سحر بمقابر بني سويف (صور)

العثور على أعمال سحر فوق 5 جنيهات بمقابر بنى سويف
العثور على أعمال سحر فوق 5 جنيهات بمقابر بنى سويف

عثر فريق البحث والاستكشاف في بني سويف، لاستخراج أعمال السحر والشعوذة والدجل، اليوم الجمعة، على أعمال سحر للتفريق ووقف الحال على العملة الورقية '5 جنيهات' ومشبك ملابس، بمقابر قرية دوموشيا، خلال حملتهم لتنظيف المقابر.

بداخل المقابر

داخل المقابر

ووجد الأهالي على أعمال سحر فوق مقابر الموتى بقرية دوموشيا ببني سويف، أعمال سحر للتفريق والتهييج بين الزوجين والأهالي بشكل كامل بداخل مقابر الموتى وتشمل أعمال السحر والشعوذة والدجل على العديد من الأوراق والملابس وبعض أعمال السحر، حيث عثر على أوراق مدون عليها بعض العبارات والإشارات الغير مفهومة وغير واضحة المعالم وما بها من كتابات للسحر والشعوذة والدجل، وبعض شعيرات من فروة الرأس.

العثور على أعمال سحر للتفريق والتهييج بين الزوجين

العثور على أعمال سحر للتفريق والتهييج بين الزوجين

كان أهالي قرية باروط، عثروا خلال الأيام القليلة الماضية، على أقوى وأخطر أنواع الأسحار بالمرض والهلاك الخراب وهو سحر 'الفودو' بداخل المقابر البحرية للقرية.

كما تم العثور على أعمال سحر فوق مقابر الموتى بالقرية، وبها بعض الكتابات الورقية التى تفيد بالتهييج والفرقة والفراق والمرض، حيث وجد على الملابس دماء وسائل منوى، بشكل متفرق أعلى أسطح الموتى، بشكل غير متوقع، مما ينتج عنه مزيدا من الأضرار والآثار السلبية والمعيشية الصعبة على بعض الأهالى والمواطنين بالقرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً