اعلان

محافظ الغربية يترأس غرفة العمليات المركزية لمتابعة سير انتخابات مجلس النواب

انتخابات البرلمان
انتخابات البرلمان

ترأس الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الأحد، غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة منذ الصباح الباكر وذلك لمتابعة انتظام سير العملية الانتخابية لمجلس النواب في يومها الثاني، وذلك بحضور اللواء محمد عشماوي مدير إدارة التدريب المهني بالقوات المسلحة واللواء شاكر يونس سكرتير عام محافظة الغربية وكافة الجهات الأمنية والخدمية.

انتخابات البرلمانانتخابات البرلمان

وأكد محافظ الغربية أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تتابع على مدار اليوم مع غرف العمليات الفرعية بالمدن والأحياء والمديريات، سيرالعملية الانتخابية ورصد أي بلاغ والتعامل الفوري معه.

انتخابات البرلمانانتخابات البرلمان

واطمئن المحافظ إلى فتح جميع اللجان الإنتخابية بعد تعقيمها بالأمس من خلال مديرية الطب البيطري والوحدات المحلية، مشيراً إلى أن اليوم الأول لم يشهد  أي معوقات رئيسية وقد قام المواطنين بالإدلاء بأصواتهم برغم سقوط أمطار غزيرة في كافة مدن وقرى المحافظة.

وناشد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جميع المواطنين ممن لهم حق الإنتخاب بالنزول والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي والإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري واختيار من يمثلهم ، مؤكداً على أن المحافظة تقف على مسافة واحدة بين جميع المرشحين.

يذكر أن محافظة الغربية بها ٣ مليون و ٤٥١ ألف و ٣٣١ صوت انتخابي، ويتنافس ١٨٨ مرشح فردي على ١٤ مقعد بالإضافة إلى ١٦ مقعد يتنافس عليهم قائمتين ، وذلك داخل ٦٦١ مقر انتخابي بها ١١٥٩ لجنة فرعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين