اعلان

الإسكندرية تخصص سيارة مجانية للمواطنين الذين تتعرض سياراتهم للتعطل بسبب المطر

أمطار في الإسكندرية
أمطار في الإسكندرية

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتخصيص سيارة 'كساحة' من المحافظة كخدمة مجانية للمواطنين الذين تتعرض سيارتهم إلى أعطال أثناء سقوط الأمطار الشديدة التي تمر بها المحافظة، وذلك حرصًا من المحافظة على توفير خدمات طارئة للمواطنين أثناء الأزمات.

وأوضحت المحافظة، في بيان لها، منذ قليل، أنه على من يرغب الاستفادة من تلك الخدمة المجانية وقت الحاجة إليها الاتصال على أرقام غرفة عمليات المحافظة الآتية: '034234131 - 034234132 - 034234133 - 034234134 - 034234135 - 034234136 - 034234137' أو الخط الساخن من أي تليفون أرضي '114'.

وعادت موجة الطقس السئ لتضرب محافظة الإسكندرية، بعد يوم من التوقف، حيث شهدت المحافظة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، هطول أمطار غزيرة على مختلف أنحاء المدينة، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وتسببت الأمطار في تراكم المياه بعدد من الشوارع في شرق ووسط وغرب المدينة، دون تأثير على حركة سير المارة والسيارات، كما لم تتأثر حركة الملاحة بميناءي الإسكندرية والدخيلة بتلك الأجواء.

وأجرى محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، جولة تفقدية لأعمال رفع تجمعات مياه الأمطار الغزيرة بميدان مثلث الشركات بوادي القمر وعدد من المناطق الأخري بنطاق حي العجمي، وذلك في إطار الجولات المستمرة التي يقوم بها المحافظ لتفقد سيولة الحركة المرورية خلال النوة الحالية والأمطار الغزيرة التي تشهدها الإسكندرية.

وتابع 'الشريف'، أعمال كسح تجمعات الأمطار وسيولة الحركة المرورية بشوارع الإسكندرية، موضحًا أنه تم التشديد على رؤساء الأحياء وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية برفع درجة الاستعداد علي مستوى أحياء المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا