اعلان

تأجيل توقيع العقود بين لاعب الأهلي السابق وشباب طامية للخميس المقبل (خاص)

السيد حمدي مع مجلس إدارة طامية
السيد حمدي مع مجلس إدارة طامية

أجل مجلس إدارة مركز شباب طامية، برئاسة الحج محسن جميل، الاتفاق النهائي، وتوقيع عقود التعاقد مع السيد حمدي، لاعب الأهلي الأسبق ومنتخب مصر، إلى الخميس المقبل، لحين الاتفاق بشكل نهائي على كافة الأمور المتعلقة بشأن توليه الإدارة الفنية للفريق الكروي الأول.

السيد حمدي مع مجلس إدارة طاميةالسيد حمدي مع مجلس إدارة طامية

حيث اجتمع مجلس إدارة شباب طامية، مع السيد حمدي، منذ قليل، بمقر مركز شباب طامية بالفيوم، وفي حضور محسن جميل رئيس المركز، ورمضان محمود أمين الصندوق، ومحمد أمبابي مدير المركز، وحمادة عمار عضو الإدارة، والسيد حمدي ومعه المدرب العام.

السيد حمدي مع مجلس إدارة طاميةالسيد حمدي مع مجلس إدارة طامية

وخلال الاجتماع، اتفق مجلس الإدارة مع السيد حمدي لقيادة الفريق فنيا خلال الموسم المقبل في القسم الثالث بشكل مبدأي، لكن تم تأجيل الاتفاق على توقيع العقود للخميس المقبل، لحين الفصل والاتفاق النهائي على بعض بنود ولائحة الفريق'.

يذكر أن السيد حمدي، حال إتمام الاتفاق مع شباب طامية، سيكون أول تجربة له كمدير فني وستكون إضافة له بعد اعتزاله كرة القدم.

وكانت آخر محطات السيد حمدي الكروية مع فريق الترسانة في الدرجة الثانية، قبل أن يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ويعلن اعتزاله كرة القدم.

السيد حمدي لعب للأهلي في الفترة من 2011-2014 وتوج بدوري أبطال إفريقيا مرتين والدوري مرة وكأس السوبر الإفريقية مرة، كما فاز مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية.

السيد حمدي مع مجلس إدارة طاميةالسيد حمدي مع مجلس إدارة طامية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط باريسي