اعلان

في زيارة مفاجئة.. محافظ الفيوم يتفقد المستشفى العام (صور)

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

فاجأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ مستشفى الفيوم العام، لمتابعة سير العمل بالمستشفى، والتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمترددين على المستشفى بصورة لائقة، وكذا توافر المستلزمات الطبية.

محافظ الفيوممحافظ الفيوم

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن المحافظ تفقد خلال الجولة سير العمل بالمستشفى، حيث تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، وأكد لكافة العاملين بالقسم والمرضى المحتجزين، ضرورة ارتداء الكمامات والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، حفاظا على سلامتهم من عدوى فيروس كورونا المستجد.

ووجه الأنصاري مدير المستشفى بتخصيص مكان آخر في قسم الاستقبال، للكشف على الأطفال مع زيادة عدد الأطباء بالقسم لتوقيع الكشف الطبي اللازم على كافة المرضى المترددين، كما وجه أيضا بزيادة عدد الاستراحات ومقاعد الجلوس بقسم الاستقبال، حتى يتمكن كافة المواطنين المترددين على المستشفي من الجلوس مع الحفاظ على المسافات البينية المقررة.

محافظ الفيوممحافظ الفيوم

وأضاف المتحدث الرسمي، أن المحافظ تفقد مبنى وحدة الغسيل الكلوي الجديد الذي يجرى إنشاءه داخل المستشفى على مساحة 300 متر، والذي سيتكون من 3 أدوار وسيضم 34 ماكينة غسيل كلوي ومحطات المياة والأكسجين، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من كافة الانشاءات والتجهيزات الطبية بالمبنى خلال 6 أشهر من الآن.

كما استمع المحافظ لشكوى بعض المواطنين المترددين على المستشفى، موجها باتخاذ الإجراءات الطبية فورا وتوفير العلاج اللازم لأحد المرضى بقسم الجراحة، وطفل مريض بقسم الأطفال.

محافظ الفيوممحافظ الفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأييد حكم الإعدام لشقيقين وآخر متهمين بقتل مقاول بأسيوط