اعلان

محافظ الفيوم يتفقد الأعمال الإنشائية لعمارة الإيواء بكيمان فارس

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، الأعمال الإنشائية التي يجرى تنفيذها بأحد عمارات الإيواء بمنطقة كيمان فارس، وذلك للوقوف على سير العمل، وتذليل كافة العقبات التي قد تعوق التنفيذ.

وأوضح محافظ الفيوم، أن عمارة الإيواء تضم 6 طوابق، منها "الدور الأول "تجاري" والثاني "إداري"، أما الأدوار من الثالث حتي السادس "سكنية" بواقع 6 وحدات سكنية بكل دور بإجمالى 24 وحدة، لافتا إلى أن الوحدة السكنية عبارة عن حجرتين وصالة وحمام ومطبخ.

وأضاف المحافظ، أن كافة الأعمال الإنشائية سيتم الانتهاء منها خلال 6 أشهر من الآن، وعقب الانتهاء من كافة أعمال البناء والتشطيبات سيتم تسليم الوحدات السكنية للأسر مباشرة.

وشدد الأنصاري على التزام جميع العاملين بالمشروع، بالإجراءات الوقائية والاحترازية وارتداء الكمامات حفاظا على سلامتهم.

يذكر أن عمارة الإيواء كانت تضم 24 وحدة سكنية، كل وحدة عبارة عن حجرة وصالة وحمام مشترك، إلا أن العمارة قد حدث بها بعض التشققات خلال السيول التي تعرضت لها المحافظة في شهر مارس الماضي، وعلى الفور قرر السيد المحافظ تشكيل لجنة من المتخصصين لمعاينة العمارة على الطبيعة وإعداد التقرير اللازم، وقد أوصت اللجنة بإخلاء العمارة من السكان وإزالتها وإعادة بناءها من جديد حفاظاً على سلامة الأسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً