اعلان

حقيقة توليد عاملة نظافة لسيدة داخل مستشفى ساحل سليم التعليمي بأسيوط

مستشفى ساحل سليم المركزى بأسيوط التى تمت فيها الولاده
مستشفى ساحل سليم المركزى بأسيوط التى تمت فيها الولاده

كشف مدير مستشفى مدير مستشفى ساحل سليم التعليمي بأسيوط، الدكتور نحميا وسلي عزيز، حقيقة واقعة توليد عاملة نظامة لإحدى السيدات.

وقال "عزيز"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه لا يُوجد في قسم النساء والتوليد إطلاقًا، مشيرًا إلى أن السيدة حضرت إلى المستشفى في حوالي الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

وتابع "تم تسجيل دخول الحالة وعرضها على الدكتور أحمد ناصر، طبيب النساء والتوليد النوبتجي بالمستشفى، وكانت حالتها مستقرة، وولادتها طبيعية، حيث وضعت 4 أطفال قبل هذه المرة"، مشيرًا إلى أن الطبيب طلب من السيدة الحركة والمشي في قسم النساء؛ لتسهيل عملية الولادة.

وأضاف أنه "أثناء حركة السيدة، حدث لها ولادة عاجلة، والتي يمكن أن تحدث في أقل من 5 دقائق، فوضعت جنينها في طرقة قسم النساء، وكان طاقم التمريض متواجد معها".

وواصل "إحدى العاملات وتسمى عطيات ساعدتها حتى السرير بالغرفة، وحملت عنها المولودة، وحضر الطبيب، وتم توقيع الكشف على الرضيعة، ونقلها إلى وحدة المبتسرين، وهى بحالة جيدة".

وذكر أنه "بعد وضع الأم ورضيعتها تحت الملاحظة، تم التصريح لهما بالخروج، وهما بحالة جيدة ولا يوجد أي شكاوى مقدمة من الأسرة ضد أي طبيب أو أي شيء"، مؤكدًا أن كل ما تم تداوله عن توليد عاملة للسيدة غير صحيح تمامًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك