اعلان
اعلان

تشييع جثمان طفل لقى مصرعة أثناء التدريب داخل نادي بالعاشر من رمضان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يستعد الأهالي وأسرة الطفل اللاعب عمرو محمد ميرة، الذي لقي مصرعه إثر توقف "عضلة قلبه" أثناء تلقيه تدريبات السباحة في العاشر من رمضان لدفن جثمانه بمقابر الأسرة بمركز بلبيس.

وقال أحمد أشرف أحد أقارب الطفل المتوفي: إن "المشيعون يستعدون لآدءا صلاة الجنازة على الجثمان ثم تشيعه ودفنه بمقابر الأسرة بأرض علوان في مركز بلبيس".

وأشار إلى وفاة الطفل المفاجئة سببت حالة من الصدمة للأهالي وخاصة أسرته التي أصيبت بحالة من الانهيار .لافتا إلى أن المتوفي كان الأبن الأكبر لوالديه.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد استقبال مستشفى الغندور بمدينة العاشر من رمضان لـ " عمرو محمد ميرة" 14 عاما إثر إصابته بحالة إغماء أثناء تلقيه تدريبات السباحة بنادي الرواد في العاشر من رمضان. وفي وقت لاحق توفي الطفل أثناء محاولة الأطباء إسعافه.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت لنيابة التي تولت التحقيق وقررت انتقال فريق من النيابة لمعاينة الجثمان وصرحت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.

وأعلن نادي الرواد بالعاشر من رمضان الحداد لمدة 3 أيام لوفاة طفل إثر توقف عضلة القلب أثناء تلقيه التدريبات ضمن فريق السباحة بالنادي.

وجاء نص البيان كاالتالي: " بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق اللَّهُ العظيم ".. انا لله وانا اليه راجعون"

وتابع: "ينعى مجلس الإدارة برئاسة الدكتور أبو الحجاج عبد الغني والمدير التنفيذي وجميع العاملين بالنادى وفاة اللاعب "عمر محمد ميره".

وأشار البيان إلى أن الطفل توفى أثناء التمرين إثرتوقف عضلة القلب وهو فى فريق السباحهواختم "البيان" نسأل المولى عز وجل ان يدخله فسيح جناته ويلهم اهله واسرته الصبر والسلوان " ويعلن النادى الحداد لمدة ثلاثة أيام".

وجاء ذلك أثناء التدريبات داخل النادي يوم 23 أكتوبر الماضي حيث تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد وفاة اللاعب عمر عبدالعظيم محمد، 13 عاما، بعد الانتهاء من تدريبات فتنس كرة السرعة، داخل نادي الرواد بالعاشر من رمضان.

وأثارت وفاة اللاعب حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقدموا التعازي لأسرته، وانهالت عليهم التعليقات، متضمنة عبارات الدعاء بالرحمة للفقيد والصبر والسلوان لأسرته".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو