اعلان

جميعهم تم عزلهم منزليا.. 30 شخصًا من نجريج خالطوا صلاح في حفل زفاف شقيقه (خاص)

محمد صلاح و المسلماني
محمد صلاح و المسلماني

صرح العمدة ماهر أنور شتية عمدة نجريج قرية اللاعب محمد صلاح، اليوم الجمعة، بأن الأشخاص الذين حضروا حفل زفاف صلاح وخالطوه من أهل القرية لا يتخطىوا الـ30 شخصا، مشيرا إلى أنه تم حصرهم، حيث اقتصر العدد على أشخاص محددة من المقربين وأعمام الفرعون المصري.

وأضاف شتية أن العروسين سافرا إلى شرم الشيخ، بينما مازال والده ووالدته في القاهرة، أما بالنسبة للحاضرين للحفل لم يتجاوزوا الـ70 شخصا، منهم 30 من نجريج، وتم عزلهم منزليا، حتى يتم إجراء الفحوصات اللازمة لهم.

وصرح الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الجمعة، أنه من المقرر الدفع بفرق الترصد إلى قرية نجريج بمركز بسيون مسقط رأس لاعب منتخب مصر محمد صلاح، لفحص جميع المخالطين من أهالي قريته.

كما أضاف حميدة، لـ'أهل مصر'، أنه تم التنبية على كافة المخالطين عزل أنفسهم منزليا، وعدم الاختلاط بذويهم، من الذين تمت دعوتهم في حفل زفاف شقيقه، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية.

وفي أول تعليق على إصابة محمد صلاح بكورونا، أكد مصدر خاص من داخل أسرة اللاعب المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، أن مسحة كورونا الخاصة بـ'مو' إيجابية، مشيرا إلى أن لا أحد يعلم مصدر العدوى، حيث حضر نجم الريدز من المطار إلى فرح شقيقه بأحد الكمبوندات بطريق الإسماعيلية.

وأضاف المصدر، أنه سيتم عزل عائلة صلاح داخل ڨلته الخاصة بمدينتي، وتقديم الرعاية الطبية لحين شفائه.

WhatsApp
Telegram