اعلان
اعلان

بحضور محافظ بورسعيد انطلاق فعاليات اليوم العالمي لمرضى السكري بمستشفى الزهور

اليوم العالمى لمرضى السكرى
اليوم العالمى لمرضى السكرى

انطلقت فعاليات اليوم العالمي لمرضى السكري بمستشفى الزهور الذي تنظمة هيئة الرعاية الصحية ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور عادل تعيلب رئيس فرع هيئة الرعاية ولفيف من الأطباء.

بدأت الفعالية اليوم السبت ١١/١٤ - في مستشفى الزهور بورسعيد و غدا الأحد ١١/١٥ - في مستشفى السلام بورسعيد من الساعة ٩ صباحاً وحتى ٣ عصراً.

وتتضمن الفعالية الكشف على المواطنين وقياس مستوى السكر والضغط بالدم والكشف مع طبيب غدد صماء للإطمئنان على حالتك ومراجعة العلاج الخاص بك. وكذلك الكشف على قاع العين بجهاز الOCT لمرضى السكري.

اليوم العالمى لمرضى السكرىاليوم العالمى لمرضى السكرى

وبالإضافة إلى تواجد مجموعة من أمهر الصيادلة الإكلينكية من جميع مستشفيات ووحدات الهيئة للإجابة عن جميع إستفساراتك المتعلقة بمرض السكري وتأثيره على أمراض آخرى وكيفية السيطرة عليها.

ومن جانبه وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الشكر إلى رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، على اختيار بورسعيد لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل، حيث شهدت المحافظة طفرة كبيرة فى المستوى الطبى والرعاية الصحية للمواطن، بالإضافة للطفرة التى شهدتها المحافظة فى حجم العمليات وتنوعها.

اليوم العالمى لمرضى السكرىاليوم العالمى لمرضى السكرى

وأشاد بجميع أفراد المنظومة الصحية المشاركين في فعاليات اليوم العالمي لمرضي السكري من أطقم اطباء وتمريض وإداريين وعمال لحرصهم علي تقديم خدمة ورعاية طبية متميزة للمتقدمين للكشف بالمبادرة.

اليوم العالمى لمرضى السكرىاليوم العالمى لمرضى السكرى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024