اعلان
اعلان

تهشيم زجاج السيارات وغرق المحلات.. أول خسائر الأمطار الثلجية في المنصورة (فيديو)

امطار ثلجية فى المنصورة
امطار ثلجية فى المنصورة
كتب : عمروعلى

شهدت مدينة المنصورة، منذ قليل، سقوط أمطار ثلجية، تسببت في خوف وذعر لدى الأهالي، بسبب نتائجها حيث أسفرت عم تهشم زجاج بعض السيارت في شوارع المنصورة.

واستقبلت غرفة الكوارث برئاسة حي غرب المنصورة، بلاغين بانهيار برج حمام بمنطقة حسين بك، وسقوط نخلة بشارع الجمهورية أمام كلية الطب، بسبب هطول الأمطار والكتل الثلجية بغزارة.

وانتقل قيادات رئاسة الحي وقسم شرطة أول المنصورة، لمكان البلاغين، وتبين عدم وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم رفع آثار الحادث، وتحرر المحضر اللازم.

وغرقت شوارع مدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية في مياه الأمطار، وتسبب الأمر في غلق بعض المحالات التجارية، وتوقف حركة المرور، واستغاث أبناء مدينة المنصورة بالمسؤولين، بمحاولة شفط وكسح مياه الأمطار.

وفي منطقة ميت حدر، غرقت بعض المحلات بسبب مياه الأمطار الغزيرة، حتى وصل الأمر إلى استغاثة بعض أصحاب المحلات بالمسؤولين من أجل إنقاذهم.

وقرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تعليق الدراسة غدا الأحد بالمدارس والجامعات بنطاق المحافظة.

جاء ذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية، وحرصا على سلامة أبنائنا التلاميذ والطلاب، وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار وحفاظا على سلامة الطلاب.

وشهد مدينة المنصورة حالة من الطقس السيئ، وسط سقوط أمطار غزيرة ويتوقع الخبراء فرص تساقط للأمطار، تكون خفيفة على بعض المناطق من القاهرة ومتوسطة على بعض المناطق من الوجه البحري، وأمطار متوسطة لغزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، ويكون طقس الليل بارد على القاهرة والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الغربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض