اعلان

قبل افتتاح كوبرى ميدان المديرية.. استياء ببني سويف بسبب سوء الطرق.. الأهالي: مهتمين بس بأماكن تواجد المسؤولين

الإنشاءات بكوبري ميدان المديرية ببني سويف
الإنشاءات بكوبري ميدان المديرية ببني سويف

على الرغم من أهمية كوبرى ميدان المديرية بمدينة بني سويف، لتوفير السيولة المرورية بالمنطقة وتأمين المرور، ظهرت بعض الآثار السلبية التي طالب المواطنون بمعالجتها، فيما تبلغ التكلفة الإجمالية للكوبري 90 مليون جنيه.

قال محمد جمعة، أحد ساكنى منطقة ميدان المديرية بوسط مدينة بني سويف، إنه يجب النظر إلى أسفل الكوبرى وقبل مزلقان السكة الحديد، فعلى الرغم من اكتمال إنشاء الكوبرى إلا أن الطرق كلها فى حالة سيئة، وبها تكسير نتيجة الاهمال وكثرة الإهلاك.

وطالب جمعة، بضرورة تهيئة الطرق القريبة من كوبرى ميدان المديرية، قبل افتتاحه متسائلا: هل سيتم الاهتمام فقط بمنطقة الكوبرى من ناحية مسجد عمر بن عبدالعزيز، مكان تواجد كبار المسؤولين والزوار والذين سيقومون بالافتتاح، وتجاهل باقي الشوارع؟.

كوبرى ميدان المديرية ببني سويف

كوبرى ميدان المديرية ببني سويف

وقال محمود جمال، أحد الأهالى، إنه يجب فتح مخرج المزلقان من أسفل الكوبرى، لأنه يمثل مكان العبور الوحيد للمشاة، وخاصة للمتجهين باتجاه مدرسة الراهبات، حتى لو بنظام يسمح بمرور المشاة فقط، مشيرا إلى منطقة الكوبرى العلوى للمشاة أمام شارع المدارس مرعب للبنات والسيدات والأطفال، ولا يستطيع أحد أن يستخدمه ليلا أو نهارا.

وطالب إبراهيم سيد، أحد الأهالى، بالنظر إلى بقية الشوارع حيث إن أغلبها به تكسير، بسبب قيام كل عمارة سكنية بالحفر لتركيب الغاز الطبيعي أو خطوط المياه، دون رد الشئ إلى أصله.

وكان الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، قد أكد على أهمية الإسراع بوتيرة العمل للانتهاء في التوقيتات المحددة من مشروع إنشاء الكوبري، الذي يبلغ طوله 540م وعرض8 م 'إتجاه واحد'من حارتين، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها بالميدان، والتي ستكون أفضل بمجرد الانتهاء من تنفيذ المشروع ودخوله الخدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي