اعلان

إنقاذ لاعب الإسماعيلي من الغرق بعد تسلله إلى شاطئ بورسعيد (صور)

ارتفاع الامواج على شاطىء بورسعيد
ارتفاع الامواج على شاطىء بورسعيد

قال طارق عثمان مدير شاطىء بورسعيد، إنه بالرغم من حالة الطقس غير المستقرة وبداية دخول موسم الشتاء، وبالرغم من قرار رئيس الوزراء وتعليمات اللواء عادل الغضبان المحافظ، المشددة بإغلاق الشواطيء المصرية ونشر اللوحات الإرشادية على مداخل ومخارج الكورنيش والشاطئ، ومع ذلك يتسلل بعض الشباب للنزول والاستحمام في عمق البحر ضاربين بجميع القرارات والتعليمات عرض الحائط، وغير مبالين بما سيحدث لهم من عواقب وخيمة نتيجة حماسهم الزائد كشباب وقلة خبرتهم.

ارتفاع الامواج على شاطىء بورسعيد

وأضاف عثمان: 'اليوم تسلل هذا شاب إلى البحر في ظل الطقس السيئ وارتفاع الأمواج بصورة كبيرة، وعلى الفور تعاملت معه وتم إخراجه من البحر وتعنيفه وتوبيخه، حيث اعتذر على إقدامه على ذلك، في حين أن زملائه على الشاطئ بملابسهم ولم يحاولوا النزول للمياه'.

ارتفاع الامواج على شاطىء بورسعيد وتابع عثمان: 'الشاب قال لي وهو يبتسم أنت ستكون مشهور يا أستاذ طارق علشان اتصورت معايا، فقولت له لماذا؟ فأجابني بأنه لاعب كرة قدم بنادي الإسماعيلي واسمه محمد علي شكولة مواليد 2001، فابتسمت وقلت له حافظ على نفسك، ولابد أن يكون لديك وعي أكثر من ذلك طالما أنت رياضي والتزام بقرارات الدولة، خاصة أنه لا يوجد منقذين على الشاطئ، فاعتذر لي ووعدني بالالتزام بتعليمات قرار الغلق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي