اعلان

ضبط موظف بالكهرباء بتهمة النصب على الأهالي بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط موظف بالكهرباء بتهمة النصب على الأهالي والاستيلاء على عدة ملايين بزعم توظيفهم بمركز ديرب نجم.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة ديرب نجم بلاغا باتهام 3 كل من ' ح. ع . ش ' 52 عاما تاجر و' م . ش ' موظف بالكهرباء و 'ر. ا' بائع أسمنت وحديد جمعيهم مقيمين بقرية مناصفور التابعة لمركز ديرب نجم بالنصب على الأهالي والاستيلاء على مبالغ مالية تجاوزت المليار جنيه بزعم توظيفهم ومنح المودعين أرباح بنسبة 40% من المبلغ ثم توقفوا عن منحهم الأرباح منذ نحو 5 أو 6 أشهر.

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهم الثاني فيما قام الثالث بتسليم نفسه وتم إحالتهما للنيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الأول.

وفي سياق أخر، أكد أن الأهالي يسود بينهم حالة من الغضب وتوافد عدد كبير منهم على مركز الشرطة وحرروا محاضر ضد المتهمين الثلاثة.

وقال 'عصام'، أحد ضحايا المتهمين الثلاثة أنه أودع لدى المتهم الأول نحو 650 ألف جنيه وحصل على أرباح بصورة منتظمة ثم سحب منه مبلغ 250 ألف ومنحهم للمتهم الثاني و250 ألف آخرين ومنحهم للمتهم الثالث.

وأضاف لـ 'أهل مصر'، أنه حصل على أرباحه من الثلاثة بصورة منتظم عدة أشهر ثم فوجئ بتوقف منحة الأرباح، مشيرا إلى أن المتهم الأول ترك القرية وهرب منذ نحو شهر، لافتا إلى أنه استولى على نحو مليار جنيه.

واستكمل كما حصل المتهم الثاني على مبالغ مالية تجاوزت الـ 10 مليون جنيه، قائلا: 'على سبيل المثال حصل من الأهالي في عزبة أو عافية على مبلغ 4 مليون وديرب السوق وأبو هري 2 مليون وميناصفور 3 مليون جنيه، مضيفا أن المتهم الثالث حصل على نحو 5 مليون جنيه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوول أول لـ إيفرتون