اعلان

الاستمناء حدث دون انتصاب "القضيب".. تفاصيل إخلاء سبيل طبيب الشرقية المتهم بالتحرش بفتاة وممارسته العادة السرية بالميكروباص

طبيب الشرقية المتهم بالتحرش
طبيب الشرقية المتهم بالتحرش

قال الدكتور أيمن سالم، نقيب الأطباء في الشرقية، إنه تم إخلاء سبيل طبيب الشرقية المتهم بالتحرش بأحد الفتيات داخل سيارة ميكروباص، بكفالة 2000 جنيها، من سرايا النيابة العامة، على ذمة القضية.

وأضاف نقيب الأطباء، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن الطبيب كان يجلس في الكرسي الأمامي، والفتاة التي اتهمته بالتحرش كانت تجلس في الكرسي الخلفي، لافتًا إلى أنه استحلم دون انتصاب القضيب، بسبب الغضوط العصبية والنفسية وكثرة التفكير، مشيرًا إلى أن الاستنماء حدث دون انتصاب 'القضيب'.

وأشار 'سالم'، إلى أن الطبيب اشتكى قبل ذلك لشقيقه من تكرار هذا الاستنماء، مؤكدًا أن شقيقه قرر عرضه سابقًا على طبيب نفسي لمعرفة أسباب الاستنماء دون انتصاب، لافتًا إلى أن النقابة طالبت بعرض المتهم على طبيب لمعرفة أسباب ذلك.

◄ اقرأ أيضا: بكفالة 2000 جنيه.. إخلاء سبيل طبيب الشرقية المتهم بالتحرش بفتاة وممارسته العادة السرية داخل ميكروباص

وأخلت نيابة قسم ثان الزقازيق سبيل الطبيب بمستشفى الزقازيق الجامعي المتهم بالتحرش بفتاة والاستمناء داخل وسيلة من وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وذلك بكفالة قدرها 2000 جنيه.

وكانت استمعت نيابة ثان الزقازيق لأقوال طبيب قدم ضده بلاغ من فتاة باتهامه بالتحرش بها، حيث نفى كافة تهم التحرش الجنسي واللفظي الموجهة ضده، مؤكدا أنه تعرض لاتهامات كاذبة وادعاءات ليس لها أى وجه من الصحة، مشيرا إلى أن الفتاة هى من لفقت له التهمة.

وأفادت تحقيقات النيابة أن طالبة جامعية فوجئت بطبيب حديث التخرج يتحرش بها داخل سيارة ميكروباص، حيث كانت في طريقها إلى جامعة الزقازيق، ووصل به الأمر إلى ممارسته العادة السرية أمامها، وتوقف السائق على صرخات الفتاة، وأمسك ركاب السيارة بالمتهم.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تداولو مقطع فيديو مصور للحظة ضبط شاب والتعدي عليه من قبل فتاه لاتهامة بالتحرش بها والاستمناء داخل وسيلة من وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وظهر في المقطع المصور الفتاة وهي تستغيث برجال الشرطة والمواطنين من أجل تقديم الشاب ليد العدالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه وسط حالة من التعاطف مع السيدة والنفور من الفعل المقزز الذي قام به الشاب، فيما تبين أن الشاب يعمل طبيب بجامعة الزقازيق وتم التحفظ عليه وتم إخطار الأجهزة الأمنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً