اعلان

ألقوه حيًا داخل البئر.. تفاصيل العثور على جثة دجال حاول اغتصاب سيدة "خرساء" في قنا

بئر خزام بعد العثور على جثة دجال بداخله في قنا
بئر خزام بعد العثور على جثة دجال بداخله في قنا

انفردت 'أهل مصر' بالحصول على تفاصيل جديدة حول واقعة العثور على جثة دجال أول أمس، داخل بئر بقرية خزام، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، حيث أوضح مصدر أمني أن الجثة التي تم العثور عليها للشخص المتغيب منذ 31 أكتوبر الماضي من قرية حجازة قبلي.

حاول اغتصاب زوجة بكماء

وكشفت التحريات برئاسة الرائد محمد الملقب، رئيس مباحث قوص، أن مرتكب الواقعة عامل يُدعى أشرف.ا، قام بإلقائه حيًا في بئر عمقه 15 مترًا، انتقامًا منه بعدما حاول اغتصاب زوجة خاله السيدة 'س.د'، 30 عامًا، بكماء لا تتحدث، بعد تخديرها، داخل مسكنهم بقرية خزام، ولكن السيدة فضحت أمره بصراخها غير المفهوم نظرًا لأنها لا تتحدث.

جثة الدجال المتخلفة بعد استخراجها من بئر خزام في قناجثة الدجال المتخلفة بعد استخراجها من بئر خزام في قنا

الإنجاب سبب جريمة بئر خزام في قنا

واستعانت الأجهزة الأمنية بمترجم إشارة، لسماع أقوال المجني عليها، وقالت إنها لجأت هي وزوجها لدجال يُدعى 'أحمد.ا.م.ح، 71 عامًا، رغبة منهما في الإنجاب، وأثناء جلوسها معه وضع لها مشروبا به مخدر حتى تنام وحاول اغتصابها لولا أنها صرخت فدخلت عليها أسرتها وأنقذوها من بين يديه، لذا قام نجل شقيقة زوجها بإلقائه في البئر حيًا انتقامًا منه على ما فعله.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا، من مركز شرطة قوص، يفيد ورود بلاغ أول أمس الأحد الماضي، من الأهالي بالعثور على جثة 'أحمد.ا.م.ح، 71 عامًا، مسن متحللة داخل بئر في قرية خزام بمركز قوص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً