اعلان
اعلان

"الدجال والصماء".. خدرها وحاول اغتصابها لفك عقدة الإنجاب.. القصة الكاملة لواقعة بئر خزام في قنا (صور)

دجال قنا وبئر خزام
دجال قنا وبئر خزام

سنوات عديدة مرت على زواج 'سيدة'، تعاني من إعاقة الصم والبكم، دون ظهور علامات الحمل عليها، اشتاقت للشعور بإحساس الأمومة، ويئست من التردد على الأطباء، ليُشير عليها الأهل والأقارب في أحد الأيام بالذهاب إلى شيخ له بركات و'سره باتع' يُدعى 'أحمد. إ. ح': 'راجل مبروك وبتاع ربنا ومكشوف عنه الحجاب'.

حلم الأمومة وراء واقعة بئر خزام

السيدة الثلاثينية كانت كالغريق الذي يبحث عن عود من القش للنجاة، راودتها الفكرة وبدأت تتلاعب بعقلها ومشاعرها، سرحت بخيالها واستمتعت بحلم الأمومة، خاصة وأنها كانت تجلس يوميًا تشاهد الأطفال يلعبون خارج المنزل، وتتحسر على حالها، وتخشى أن يتزوج عليها زوجها من أجل الإنجاب، ولما لا وهناك من يخبره يوميًا بأنه لا بد أن يكون له طفل من صلبه يحمل اسمه، ويكون سندًا له عندما يكبر.

دجال قنا والزوجة الصماء

عندما عاد الزوج من عمله أخبرته 'سيدة' عن طريق الإشارة بما عرفت عن الشيخ المبروك، فوافق الزوج على طلب زوجته، وتواصل مع الشيخ الذي حضر إلى المنزل، بحجة فك السحر، وطلب من الزوج أن يختلي بالزوجة، لأنه سيحضّر الجان، لفك عمل سفلي وإبطال السحر، حتى تستطيع زوجته الإنجاب.

دجال قنا دجال قنا

صرخة تنقذ سيدة صماء من الاغتصاب

بعد تردد لم يدم طويلًا استسلم الزواج لكلام المسن، الذي دخل غرفة مغلقة مع الزوجة، وأقنعها بشرب كوب من الماء، مؤكدًا لها أنه قرأ عليه تعويذة ستُسهم في علاجها، بينما كان قد سبق ووضع به مادة مخدرة، وما أن انتهت من شرب الماء المخدر هجم عليها الذئب العجوز للتعدي عليها جنسيًا إلا أنها قاومته وتعالت صرخاتها فهمّ مسرعًا وانصرف من المنزل في الحال.

بئر خزام في قنا بئر خزام في قنا

ما أن انصرف الرجل السبعيني من المنزل، دخل الزوج على زوجته مسرعًا والفرحة تملأ وجهه ينتظر نتيجة ما فعله الشيخ المبروك، إلا أنها لحظات معدودة وتحوّل المشهد إلى مأساة بعدما رأى زوجته منهارة والدموع تملأ عينيها، وأخبرته بما فعله ومحاولة التعدي الجنسي عليها.

الانتقام من الدجال

فكّر الزوج في وسيلة للانتقام منه، على ما اقترفه في حق زوجته، فقرر إخبار أقاربه وأقارب زوجته بما حدث، لاستدراج المسن إلى الصحراء ومعاقبته، وبالفعل نفذوا مخططهم وتعدوا عليه بالضرب المبرح لتأديبه، غير قاصدين قتله، ولكن لإذاقته طعم العذاب والألم بما اقترفت يداه، وتركوه في الصحراء وعادوا في طريقهم إلى المنزل.

تلك العلقة الساخنة لم تكن كافية لتبرّد نار 'أشرف. إ'، نجل شقيقة الزوج والذي أصر على العودة إلى الدجال لإخباره، أن ما حدث له مجرد تأديب، وسيلومه على فعلته، وسيعود به إلى القرية ويفضحه أمام الجميع حتى لا يقع أحد تحت طائلة النصب التي عاش فيها سنوات عديدة.

ألقاه داخل بئر خزام حيًا

'سوف أسلط على نساء عائلتكم الجان ليعاشرهم جنسيًا' بهذه الكلمات المؤلمة الجارحة قابل الدجال الكاذب الشاب أشرف، ما زاد من غضبه، وقام بإلقائه حيًا داخل بئر جاف عمقه 15 مترًا منذ يوم 13 أكتوبر الماضي.

وتعود الواقعة عندما ورد إخطار إلى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، من مركز شرطة قوص، يفيد بورود بلاغ مساء الأحد الماضي، من الأهالي بالعثور على جثة 'أحمد. ا. م. ح، 71 عامًا، مسن متحللة داخل بئر في قرية خزام بمركز قوص.

وأوضحت التحريات برئاسة الرائد محمد الملقب، رئيس مباحث مركز قوص، أن الجثة للدجال المتغيب من قرية حجازة قبلي منذ أكثر من أسبوعين، وأن وراء ارتكاب الواقعة عامل يُدعى 'أشرف' من قرية خزام، بسبب محاولته اغتصاب زوجة خاله بحجة الدجل والسحر والشعوذة، وتم ضبط القاتل واعتراف ومثّل أمام النيابة تفاصيل الواقعة، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو