اعلان

والدة طالبة الطب بائعة الأحذية بعد استلام كشك: "آية وش السعد" (فيديو)

والدة طالبة الطب بائعة الأحذية مع محررة أهل مصر
والدة طالبة الطب بائعة الأحذية مع محررة أهل مصر

عبرت والدة الطالبة آية طه، والمعروفة إعلاميا بـ'طالبة الطب بائعة الأحذية' المقيمة بمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة عن سعادتها إثر تسلمها كشك جمعية الأورمان وثلاجة، حيث أشارت إلى أنها لم تتوقع أن تحصل عليه بهذه السرعة.

وأضافت والدة آية في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن ابنتها عرض عليها منحة إلى ألمانيا لدراسة الطب إلا أنها رفضت ذلك، مقررة تلقى علمها ببلدها، مشيدة بدور جمعية الأورمان في تلبية طلب المساعدة الذي قد عرضته في وقت سابق.

جمعية الأورمان بالبحيرة تهدي والدة طالبة الطب بائعة الأحذية كشك أسرة طالبة الطب بائعة الأحذية تتسلّم 'كشك'

وأشارت إلى أن ابنتها مازالت تعمل معها في بيع الأحذية عند عودتها من الكلية، مشيرة إلى أنها تفتخر بذلك.

وأضافت أنها متواضعة ودائما فخورة بنشأتها، كما عبرت عن سعادتها حين تذكرت أول يوم لابنتها في الجامعة قائلة 'قولتلها صوريلي نفسك واسم الكلية وراكي'.

جمعية الأورمان بالبحيرة تهدي والدة طالبة الطب بائعة الأحذية كشك أسرة طالبة الطب بائعة الأحذية تتسلّم 'كشك'

وأشار عادل درغام مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، إلى أنه تم تسليم 'كشك' شاملة البضاعة والكهرباء لأسرة الطالبة آية طه حسين الشهيرة باسم 'بائعة الأحذية'، لمعاونة الأسرة ومساعدتها على مواجهة الحياة، كما أن الجمعية تسعى دائما لمساندة المتفوقين وأسرهم تقديرا لجهودهم.

وتابعت 'آيه وش السعد علينا هي سبب كل اللي احنا فيه'، ووجهت رسالة لأولياء الأمور بدعم أبنائهم حتى يحققوا ذاتهم والذي ينعكس بدوره على مساعدة الأهل عقب نجاحهم، وتقدمت بالشكر لجميع المسؤولين على سرعة الاستجابة لمطلبها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً