اعلان

حملات مكبرة على المعديات النهرية بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر بمحافظة البحيرة، حملات مكثفة لمتابعة المعديات النهرية، وذلك بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية بنطاقها للتأكد من سريان رخصة الملاحة وسلامتها وصلاحيتها والتزامها بالشروط، وتوافر عناصر الأمان والسلامة والتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحة مع توافر وسائل الإنقاذ داخلها.

وأسفرت الحملة عن إيقاف عمل معدية (قارب) غير مرخص على الرياح الناصري بين كوبرى عمر شاهين وكوبري منشأة عامر بوحدة أم صابر غير مطابقة للمواصفات وتم مصادرة معدات التشغيل والتحفظ على المعدية حفاظا على سلامة المواطنين.

وأكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على استمرار كافة أعمال مراجعة جميع المعديات الواقعة على المجاري المائية بنطاق المحافظة والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافة مقومات الأمن والسلامة بها والالتزام بالحمولة والتعريفة المقررة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأشار إلى إيقاف ومصادرة الغير صالح منها والغير مرخصة والمنتهية تراخيصها والتأكد من تواجد صاحب المعدية والمسئول عن تشغيلها بصفة مستمرة مع التأكيد على إيقاف عمل جميع المعديات في حالة الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة، حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً