اعلان

الآلاف يشيعون جنازة رئيس نادي بني عبيد بمسقط رأسه في الدقهلية (صور)

قبر هرماس رضوان
قبر هرماس رضوان
كتب : عمروعلى

شيع الآلاف من أبناء مدينة بني عبيد، التابعة لمحافظة الدقهلية، وعددا من أهالي القرى المجاورة، جنازة الدكتور هرماس رضوان، عضو مجلس النواب الأسبق ورئيس نادي بني عبيد الرياضي، والذي توفي أمس، إثر تعرضة لأزمة صحية.

وأكدت مصادر مقربة، أنه توفي نتيجة إصابته بكورونا، وذلك أثناء قيامه بجولات انتخابية مع شقيقة مكرم رضوان عضو مجلس النواب الحالي.

خرجت الجنازة من معلب بني عبيد الرياضي، وقام أهالي المدينة بآداء صلاة الجنازة على الجثمان، ثم تم حملة ودفنه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة وررد المشاركون فى الجنازة هتافات منها: 'لاإله إلا الله هرماس حبيب الله، مع السلامة يا صاحب نهضة بني عبيد'

ونجح هرماس رضوان، رئيس نادي بني عبيد في كتابة اسمه في تاريخ الكرة المصرية بعد موقعة الزمالك الشهيرة وإقصاء الأبيض من مباراة كأس مصر الشهيرة موسم 2009 بهدف أحرزه السيد مندوه.

وقال رئيس نادي بني عبيد حينها عن تلك الواقعة: 'بعدما أوقعت القرعة مواجهتنا مع الزمالك، كنا قد قررنا مواجهة الزمالك من أجل الشهرة والتسويق ولكن ليس من أجل الفوز، واتحاد الكرة رفض إقامة الزمالك في استاد بنى عبيد، لكننا أصرينا على موقفنا بإقامة المباراة في ملعبنا'.

وتابع: 'اللاعبون أبلغوني وإصرارهم على لعب المباراة وعدم إلغاءها وأبلغوني أنهم قادرون على الفوز في ميت عقبة، ولا أعرف سبب رفض إقامة المباراة في استاد بني عبيد رغم أنه كان مرشح لاستضافة كأس العالم 2010'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس الأمن يؤجل التصويت على مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة للغد