اعلان
اعلان

محافظ مطروح يوجه بتطهير وتعقيم لجان انتخابات النواب 2020

تطهير مقار اللجان الانتخابية بمطروح
تطهير مقار اللجان الانتخابية بمطروح

كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، رؤساء المدن بضرورة سرعة الانتهاء من تطهير وتعقيم اللجان الخاصة بانتخابات مجلس النواب 2020 في مرحلة الإعادة.

وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، عن جاهزية لجان انتخابات النواب 2020 لاستقبال الناخبين، بانتهاء التجهيزات النهائية بتطهير وتعقيم اللجان الانتخابية وإنارة مقرات اللجان بنطاق المركز وقرى غرب وشرق المدينة.

وأكد جاب الله أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، كلف بتوفر كافة مستلزمات العملية الانتخابية والوقوف على أية ملاحظات أو احتياجات مطلوبة والعمل على توفيرها بشكل فوري.

ووجه رئيس مدينة مرسى مطروح رؤساء القرى، بالمتابعة الميدانية بالمرور على المقرات الانتخابية لمجلس النواب بالمدارس، والتنسيق مع الاجهزة التنفيذية والأمنية المعنية بالانتخابات.

وأوضح رئيس المدينة أنه تم التنسيق مع جميع الجهات المعنية بالمدينة من كهرباء ومياه وسنترال ونظافة وتعقيم، كما تم تجهيز أماكن ومظلات للانتظار، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين، وخاصة كبار السن والعمل على تيسير وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالانتخابات وتيسير عملية الاقتراع على الناخبين.

تطهير وتعقيم مقار تقديم المرشحين لمجلس النواب 2020 بمجمع محاكم مرسي مطروحتطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية لمجلس النواب بمطروح

تطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية لمجلس النواب بمطروح تطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية لمجلس النواب بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو