اعلان

أطفال تحت الأنقاض.. مصرع وإصابة 7 أشخاص في انهيار عقارين بسبب الأمطار بالإسكندرية (صور)

عقار الجمرك المنهار
عقار الجمرك المنهار

وقع انهيار جزئ بعقار مكون من 3 طوابق بمنطقة كرموز، غرب الإسكندرية، نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة، وأسفر الحادث عن وفاة شاب وإصابة 4 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقت غرفة عمليات المحافظة بلاغًا من الأهالي بانهيار أجزاء من عقار كائن بشارع جامع سلطان بمنطقة كرموز، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل مسؤولو حي غرب وضباط قسم شرطة كرموز وقوات الحماية المدنية بمعداتها وسيارة الإسعاف إلى موقع العقار.

انهيار عقارين انهيار عقارين

و بالمعاينة تبين أن العقار المشار إليه مكون من طابق أرضي وطابقين علويين، وسقوط أجزاء من العقار، ما أسفر عن مصرع شاب يُدعى 'أحمد محمد عمره' 20 سنة، وإصابة 2 آخرين، وحُرر محضر بالواقعة بقسم شرطة كرموز وجارِ العرض على النيابة العامة.

في السياق ذاته، تمكنت قوات الحماية المدنية والأجهزة المعنية بالمحافظة من استخراج طفلين من بين المحتجزين داخل العقار المنهار الكائن بحي الجمرك إثر سقوط سقف الطابق الثالث والأخير من العقار حتى سقف الدور الأرضي، وتوفي أحدهما بينما أُصيب الآخر وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

انهيار عقارين انهيار عقارين في الإسكندرية

وتابع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جهود قوات الحماية المدنية والجهات المعنية لإنقاذ 4 مواطنين مازالوا محتجزين بالعقار، مكلفًا بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات للمتضررين، معطيًا تعليماته لجميع الجهات المعنية بالتواجد في مكان الحادث، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والإسعاف ولجنة الأزمات والكوارث وجميع الأجهزة المعنية.

انهيار عقارين انهيار عقارين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر