اعلان

عظام ومسامير للمرض والتفريق.. العثور على أعمال سحر في مقابر بني سويف (فيديو وصور)

أعمال السحر بالمرض والتفريق ببني سويف
أعمال السحر بالمرض والتفريق ببني سويف

واصل أهالي محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، حملة تنظيف المقابر من أعمال السحر والشعوذة، وذلك من خلال فريق البحث والاستكشاف المشكل من 5 أفراد، بكافة المقابر بالقرى.

العثور على سحر فى مقابر بنى سويف

العثور على سحر فى مقابر بنى سويف

وعثر الأهالي على أعمال سحر فوق مقابر الموتى بقرية خلوصي ببني سويف، لأعمال السحر بالمرض والربط وأسحار عديدة للجلب والمحبة والتفريق على قماش وعظام ومسامير بداخل المقابر.

أعمال سحر فوق مقابر الموتى ببني سويف

أعمال سحر فوق مقابر الموتى ببني سويف

واستخرج الأهالي أعمال السحر والشعوذة والدجل، خلال الأيام القليلة الماضية، للتفريق ووقف الحال على العملة الورقية '5 جنيهات' ومشبك ملابس، بمقابر قرية دوموشيا، خلال حملتهم لتنظيف المقابر، من أعمال سحر للتفريق والتهييج بين الزوجين والأهالي بشكل كامل بداخل مقابر الموتى.

وتشمل أعمال السحر والشعوذة والدجل على العديد من الملابس والأوراق المدون عليها بعض العبارات والإشارات غير المفهومة وغير واضحة المعالم، وما بها من كتابات للسحر، وبعض شعرات من فروة الرأس.

أعمال سحر للتفريق على المسامير

أعمال سحر للتفريق على

فيما عثر أهالي قرية باروط، خلال الأيام القليلة الماضية، على أقوى وأخطر أنواع الأسحار بالمرض والهلاك الخراب وهو سحر 'الفودو' بداخل المقابر البحرية للقرية.

بالإضافة إلى العثور على أعمال سحر فوق مقابر الموتى بالقرية، وبها بعض الكتابات الورقية التي تفيد بالتهييج والفرقة والفراق والمرض، حيث وجد على الملابس دماء وسائل منوي، بشكل متفرق أعلى أسطح الموتى، بشكل غير متوقع، مما ينتج عنه مزيدا من الأضرار والآثار السلبية والمعيشية الصعبة على بعض الأهالي والمواطنين بالقرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل