اعلان

في استجابة سريعة لـ"أهل مصر".. متضررو عمارات الإيواء بـ"إيتاي البارود" يحصلون على مستحقاتهم المتأخرة

متضررو عمارات مساكن الإيواء بايتاي البارود
متضررو عمارات مساكن الإيواء بايتاي البارود

في استجابة سريعة لما نشرته 'أهل مصر' حول معاناه أهالي مساكن الإيواء بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، فقد حصل الأهالي على المستحقات المالية المتأخرة لديهم، منذ 3 أشهر.

وقال محمد كجك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، لـ'أهل مصر'، إنه تم تسليم المستحقات المالية للمستحقين والتي تُقدّر بـ 150‪0 جنيه حصيلة الـ 3 أشهر المتأخرين، مشيرًا إلى أنهم يسعوا في إنهاء الإجراءات والعمل على بناء العمائر الخاصة بالمتضررين.

من جانبهم عبّر أهالي مساكن الإيواء عن سعادتهم بالاستجابة لشكواهم، آملين في استكمال بناء العمارات السكنية الخاصة بهم خصوصًا مع دخول فصل الشتاء والتي استغرق إتمام بنائها قرابة الـ 6 أعوام.

اقرأ أيضا | مشردون بأمر مجلس المدينة ووقف الدعم الشهري.. أهالي عمارات "الإيواء" بالبحيرة: دفعونا لإخلاء منازلنا وتركونا في الشارع منذ 6 سنوات (فيديو وصور)

وكانت نشرت 'أهل مصر' استغاثة سكان عمارات الإيواء التي تقع غرب مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، بعد مغادرتهم لمنازلهم؛ بسبب صدور قرار إزالة، كونها آيلة للسقوط منذ حوالي 6 أعوام.

وسادت حالة من الغضب بين الأهالي، مطالبين اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، بضرورة النظر إلى معاناتهم، والعمل على حلها وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بكفل حياة كريمة لجميع المواطنين، وكذلك على غرار ما يقوم به الرئيس من إنشاء عمارات سكنية لأقرانهم في الحالة الاجتماعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انعقاد جلسات النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.. الأحد المقبل