اعلان

محافظ البحيرة يتابع تجهيزات اللجان استعدادا لجولة الإعادة بانتخابات النواب

انتخابات مجلس النواب بالبحيرة
انتخابات مجلس النواب بالبحيرة

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بمتابعة جاهزية اللجان والمقار الإنتخابية لانتخابات النواب والمقرر إجراؤها غدا وبعد غد، وذلك بمركز إيتاى البارود لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم بمقرات اللجان الانتخابية ومتابعة أعمال التعقيم والإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين، وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ على التنسيق الكامل مع مديرية الأمن لتأمين كافة المقرات واللجان الإنتخابية بدائرة المحافظة. وأشار إلى أنه تم ربط مركز العمليات الرئيسي بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفوري وحل أي مشكلة قد تطرأ.

انتخابات مجلس النواب بالبحيرة انتخابات مجلس النواب بالبحيرة

وأضاف آمنة، أنه تم تجهيز ٦٥٣ مركزا انتخابيا و١٢٩٦ لجنة فرعية لإستقبال ٤ مليون و١٢ ألف و٣٣٨ ناخب بعدد ٩ دوائر إنتخابية يتنافس بها ٣٦ مرشح خلال جولة الإعادة على عدد ١٨ مقعد.

انتخابات مجلس النواب بالبحيرة انتخابات مجلس النواب بالبحيرة

كما شهدت جميع اللجان رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات والتى تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الإجتماعي مع تكثيف أعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياة مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها .

انتخابات مجلس النواب بالبحيرة انتخابات مجلس النواب بالبحيرة

WhatsApp
Telegram